ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو يقدمان فرصة تاريخية للتمثيل معهما بهذا الشرط

تخيل.. أنت مدعو ولديك فرصة تاريخية للتمثيل بجانب اثنين من دواهي الممثلين في هوليوود بل وفي التاريخ.. فرصة تمثيل مع ليوناردو دي كابريو، و روبرت دي نيرو ؟!..

ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو يقدمان للمعجبين الذين يتبرعون لجهود مكافحة فيروسات التاجية فرصة تاريخية للظهور في فيلمهم التالي.


ليوناردو دي كابريو يمنح أحد المعجبين المحظوظين فرصة المشاركة في فيلم معه ، للمساعدة في جمع الأموال لجهود الإغاثة من الفيروسات التاجية.
 الممثل البالغ من العمر 45 عامًا، يطلب من الناس التبرع لتحدي All In Challenge ، مع فائز واحد محظوظ قادر على الحصول على فرصة للظهور في الفيلم الجديد Killers of the Flower Moon ، من إخراج مارتن سكورسيزي وبطولة روبرت دي نيرو.

قال دي كابريو في مقطع فيديو على انستجرام Instagram " لقد أطلقنا مؤخرًا هاشتاج #AmericasFoodFund للمساعدة في التأكد من حصول كل أسرة محتاجة على الطعام في هذا الوقت الحرج، تحتاج مجتمعاتنا الأكثر ضعفًا إلى دعمنا الآن أكثر من أي وقت مضى. لهذا السبب نطلب منك مساعدتنا في تحدي #AllinChallenge"...

يختتم دي كابريو كلامه بمفاجأة رائعة و فرصة تاريخية لمن يبحث عن المجد والشهرة قائلا "إذا كنت قد تساءلت يومًا عن كيف تكون قادرًا على العمل مع مارتن سكورسيزي العظيم وروبرت دي نيرو وأنا ، فهذه فرصتك"...

يتابع دي كابريو بكلمات مذهلة قائلا " سوف أبدأ أنا وأنت و روبرت دور البطولة في فيلم جديد يسمى Killers of the Flower Moon ، من إخراج مارتن سكورسيزي، نريد أن نقدم لك دورًا صغيرا ، وفرصة لقضاء اليوم في الفيلم مع ثلاثتنا ، وحضور العرض الأول، للحصول على فرصة للفوز ، يجب على الناس التبرع عبر allinchallenge.com.

تم إطلاق المؤسسة الخيرية في 1 أبريل ، وخلال 72 ساعة ، جمعت أكثر من 13 مليون دولار لمساعدة العائلات في الحصول على الطعام خلال هذا الوقت.

كتب ليو بعد كل تلك التبرعات قائلا`` شكرًا لكل من دعم #AmericasFoodFund حتى الآن، في الساعات الـ 72 الأولى، جمعنا أكثر من 13 مليون دولار لمساعدة الأمريكيين الأكثر تأثراً بهذه الأزمة، يتيح دعمك لـFeedingAmerica وWCKitchen مواصلة تعبئة جهود الإغاثة لمساعدة الأشخاص الأكثر احتياجًا".

الأمر الأكثر جمالا، هو أن ماثيو ماكونهي و ايلين ديجينرز ، قبلا تحدي دي كابريو، حيث قال ماكونهي أنه سيقضي يوما مع أحد المتبرعين في لعب الكرة، أما ايلين فقالت إنها ستمنح أحد المتبرعين فرصة تقديم برنامجها لحلقة واحدة.