كيت بيكنسل تعيش قصة حب مع شاب يصغرها بـ 22 عاما..صور

كيت بيكنسيل تظهر في رومانسية جديدة مع شاب يصغرها ب 22 عاما، فقد تم الكشف عن الرومانسية الجديدة لكايت بيكنسيل مع  غودي غريس البالغ من العمر 22 عامًا، حيث ظهرت صور للممثلة وهي تشابك أيديها مع الموسيقي الشاب، كما ظهرت صور للنجمة البالغة من العمر 46 عامًا وصديقها الجديد، حيث كانا يستمتعان بنزهة في الهواء الطلق في وقت سابق من هذا الشهر ، وسط تقارير تفيد بأنهما يعيشان قصة حب منذ شهور.

وظهرا الثنائي في حالة من المرح وقد أخذا كلب كيت للتنزه في واد بالقرب من منزل الممثلة في برينتوود ، لوس أنجلوس، كان قد تم رصد الثنائي معًا في شهر يناير ، حيث تم تصويرهما وهما  يغادران حفل خاص قبل حفل جرامي معًا.

وحبيب كيت الجديد هو صديق مشترك بينها وبين صديقها السابق بيت ديفيدسون ، 26 عامًا، الذي عاشت معه قصة حب من قبل في 2019.

كودي  Goody سيقدم أيضا برنامج Stay Away الفردي الذي من المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر، وكانت كيت أيضا في علاقة رومانسية مع نجم  SNL المضحك بيت في يناير 2019 بعد أن شوهدا معا في حفل غولدن غلوب بعد الحفلة، و استمرت علاقة الثنائي لمدة أربعة أشهر ، قبل أن ينفصلا في أبريل 2019.

بيت قال  عن كايت في وقت سابق من هذا العام  أنها "واحدة من أطرف الناس الذين قابلهم على الإطلاق" وذلك في مقابلة مع Charlamagne Tha God.

يبدو أن كيت لديها تفضيل للرجال الأصغر سنا في السنوات الأخيرة، حيث واعدت أيضا مات ريفي البالغ من العمر 21 عامًا في عام 2017 ، وكانت مرتبطة بشكل رومانسي بجاك وايتهول البالغ من العمر 30 عامًا في عام 2018.

في السابق ، كانت متزوجة لمدة 12 عامًا من المخرج وايزمان Len Wiseman، وكان قد تزوجا في مايو 2004 بعد أن وقعا في الحب خلال تصوير سلسلة أفلام  Underworld في عام 2003.
قدم لين طلبًا للطلاق في عام 2016 ، وتم الانتهاء من المعاملات رسميا في عام 2019.