ريهانا وجاى زي يتبرعان بـ 2 مليون دولار لمكافحة تفشي فيروس كورونا

تتوالى تبرعات المشاهير لمكافحة تفشي فيروس كورونا الذي مازال مازال يؤثر سلبا على حياة الكثير من الناس.. بعض المشاهير لم يحرك ساكنا و أخرين تبرعوا بأموالهم لمساعدة المرضى و المتضررين.

 ريهانا وجاي زي يتحركان للمساعدة في مكافحة انتشار وباء الفيروس التاجي المنتشر ، وذلك عبر مؤسساتهم الخيرية لمساعدة مجتمعات  تعاني وأفرادها في حاجة لكل دولار.

ربهانا وجاي زي تبرعا بمليوني دولار "لأطفال العاملين" في مجال الرعاية الصحية وكذلك للسجناء والمشردين في مدينة نيويورك ولوس أنجلوس وسط تفشي فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19.

ريهانا

مؤسسة كلارا ليونيل، التي أسستها ريهانا ، 32 عامًا ، إلى جانب مؤسسة شون كارتر ، التي أسسها جاي زي ، 50 عامًا ، أعلنتا عن التعهدات الجديدة عبر حسابات Instagram الخاصة بهما.

حيث تم الإعلان عن أن مؤسسة كلارا ليونيل التابعة لريهانا تتبرع بالتوازي مع منحة أخرى بقيمة مليون دولار من مؤسسة شون كارتر التابعة ل جاي زي، بما مجموعه 2 مليون دولار كمساعدة لدعم العاملين غير الدائمين  في مدينة نيويورك ولوس أنجلوس ، وكذلك دعم أطفال العاملين في مجال الرعاية الصحية، وكذلك السكان المسجونين والمشردين المتضررين من فيروس كورونا أو كوفيد COVID-19.

في الأسبوع الماضي ، تعهدت مؤسسة ريهانا بتقديم 5 ملايين دولار  للعديد من الشركاء الميدانيين العاملين في الخطوط الأمامية لمواجهة الوباء، وكذلك تلك المنحة ستكون موجهة لحماية المجتمعات الضعيفة والمهمشة في الولايات المتحدة ومنطقة البحر الكاريبي وأفريقيا.

وكان ريان رينولدز و بليك ليفلي قد تبرعا ب 400 ألف دولار لمواجهة تفشي فيروس كورونا ، وكذلك النجم البريطاني جيمس ماكفوي الذي تبرع بما يزيد على 200 ألف دولار ، وسبقهم النجم بن أفليك الذي تبرع بمئات الآلاف من الدولارات لبنك الطعام الأمريكي.

الأطقم الطبية