فيديو إميليا كلارك تدعم من مروا بنفس تجربة مرضها وتطالب جمهورها بالتبرع في مقابل "عشاء خاص" معها

يحرص كل فنان على المساهمة في الأزمة الحالية بعد انتشار فيروس كورونا في دول العالم؛ كل منهم بطريقته الخاصة، سواء بجمع التبرعات للمتضررين أو تقديم لهم بعض سبل الترفيه، ومن جانبها قررت النجمة العالمية إميليا كلارك المساهمة في الأمر ولكن بطريقتها الخاصة.

إميليا كلارك تطالب جمهورها بالتبرع لمرضى السكتة الدماغية

ونشرت إميليا كلارك عبر حسابها على موقع انستجرام مقطع فيديو طالبت من خلاله جمهورها التبرع بمبلغ 250 ألف جنيه إسترليني لأحد منظمات الإغاثة لدعم والمساهمة في علاج مرضى السكتة الدماغية ومن يعانون بأمراض بالمخ بشكل عام، وهو ما يساهم في إخلاء بعض الأسرة في المستشفيات وتركيزها بشكل رئيسي للتعامل مع فيروس كورونا دون إهمال باقي المرضى.

إميليا كلارك تحث جمهورها على التبرع بطريقة مختلفة

ولفتت إميليا كلارك إلى أنه مطلوب من 12 شخصًا فقط التبرع، ووعدت المتبرعين بمقابلتها وتناول العشاء معها افتراضيًا، أي من خلال خاصية الفيديو كول، حيث يقومون بتحضير العشاء معًا -كل منهم بمنزله- ثم يتناولوه ويتناقشون في العديد من القصص والأحداث المنتشرة حاليًا.

Emilia Clarke Got a Game of Thrones Tattoo on Her Wrist | W ...

إميليا كلارك تدعم من مروا بنفس تجربتها المرضية

وجاء ذلك بعد شفاء النجمة العالمية من مرض تمدد الأوعية الدموية في الدماغ، والذي كان يهدد حياتها قبل سنوات وقت تصوير أشهر أعمالها "Game of Thrones" وظلت وقتها بالمستشفى لفترة وأجرت عدة عمليات جراحية، فيبدو أنها قررت دعم ومساعدة كل المرضى الذين مرت مثلهم بتجربة مشابهة.

ولاقت مناشدة إميليا كلارك دعم قطاع كبير من متابعيها الذين عبروا عن مدى إعجابهم بفكرة التبرع، ومقابلة المتبرعين لها.

Emilia Clarke, de GOT, mostra fotos nunca antes vistas após quase ...