وينونا رايدر تدافع عن حبيبها السابق جوني ديب وتكذِّب طليقته آمبر هيرد

وينونا رايدر تدافع عن حبيبها السابق جوني ديب وتصف مزاعم أمبر هيرد في الادعاء عليه بالعنف المنزلي بأنه "من المستحيل تصديقها"، حيث حصل جوني ديب أخيرا على بعض الدعم المعنوي والقانوني من حبيبته القديمة في قضية التشهير المرفوعة ضده من زوجته السابقة أمبر هيرد.


 وينونا رايدر، التي كانت مخطوبة لديب لمدة أربع سنوات، دافعت عن نجم Pirates Of The Caribbean مؤكدة أنه من الصعب تصديق أنه قد يرتكب فعلًا  أى عمل من أعمال العنف المنزلي.

وينونا رايدر و جوني ديب
وقالت خلال بيانها القانوني الذي حصلت عليه The Blast "لا أريد أن أدعو أي شخص بالكاذب ولكن من تجربتي مع جوني، أقول أنه من المستحيل تصديق أن مثل هذه الادعاءات المروعة صحيحة، أجد أنها ادعاءات مزعجة للغاية، وذلك بحسب ما عرفه أنا".

وكان ديب قد رفع دعوى تشهير بقيمة 50 مليون دولار ضد زوجته السابقة آمبر هيرد في مارس 2019 بسبب مقال رأي كتبته لصحيفة واشنطن بوست في ديسمبر 2018، حيث ادعت أنها تعرضت لسوء المعاملة من قبل ديب.
كجزء من الدعوى، ادعى ديب أن هيرد قد أساءت إليه وقامت بضربه أثناء الزواج بدلاً من العكس، وهو ما نفته هيرد.
وخلال بيانها القانوني، كشفت رايدر عن بعض ملامح علاقتها السابقة مع ديب التي بدأت عندما التقيا لأول مرة في عام 1989 حيث قاما ببطولة فيلم الخيال الرومانسي البطولة  Edward Scissorhands.
تقول رايدر نجمة Stranger Things  'لقد عرفت جوني جيدًا منذ سنوات، كنا معًا كثنائي لمدة أربع سنوات، وحسبته كأفضل صديق لي، وقريب مني كعائلة، أحسب علاقتنا كواحدة من العلاقات الأكثر أهمية في حياتي، رأيت أنه من المهم جدًا أن أتحدث من تجربتي الخاصة معه".

جوني ديب و امبر هيرد