نجوم العالم يحاربون"كورونا" على طريقتهم..ساندرا بولوك تصافح بطريقة غريبة وسيلفستر ستالون يرتدي القفازات

الهلع من كورونا لا يتوقف ويصيب الجميع حتى مشاهير هوليوود.. وهكذا قرر كل من ساندرا بولوك وسيلفستر ستالون وقاية أنفسهما من كورونا.

ساندرا بولوك ذات الـ55 عاما، شوهدت وهي تصل إلى ستوديو سيتي في لوس أنجلوس وكانت برفقة صديقها المصور الفوتوغرافي بريان راندال صاحب ال 54 عاما، وكذلك أبنائها بالتبني لويس 10 أعوام، و ليلي 8 أعوام.

ساندرا بولوك

نجمة Bird Box ارتدت ملابس كاجوال مناسبة لنهار كاليفورنيا، حيث ظهرت ب تي شيرت رمادي على بنطلون أسود مع حذاء رياضي أبيض، ولم تنس ساندرا ارتداء نظارة شمسية لتحميها من أشعة الشمس وكان شعرها على شكل ذيل الحصان. 

اللافت للنظر هو أن الجميلة ذات الشعر الأسود قابلت أحد أصدقائها صدفة فصافحته بكوع اليد بدلا من راحة يدها وذلك خوفا من انتقال فيروس كورونا حيث أعلنت ولاية كاليفورنيا الطوارئ بسبب الفيروس.

ساندرا بولوك

لم تكن ساندرا بولوك هي الوحيدة التي تخشى من انتقال فيروس كورونا إليها، سيلفستر ستالون نجم أفلام الحركة، هو الآخر ظهر وهو يرتدي قفازات يد مطاطية أثناء شراء احتياجاته من البقالة من أحد المتاجر الكبرى في بيفرلي هيلز.

سيلفستر ستالون كان يرتدي ملابس سوداء بالكامل وظهر بشعره ولحيته البيضاء حيث يصور فيلم من أفلام الأبطال الخارقين بعنوان Samaritan.

كما أن ساندرا بولوك تقوم هي الأخرى هذه الأيام بتصوير فيلم جريمة من إنتاج نتفلكس Netflix ولكن الفيلم ليس له عنوان حتى اللحظة.

سيلفستر ستالون