جاريد ليتو ينجو من موت محقق أثناء تسلقه أحد الجبال..بالصور

النجم جاريد ليتو تعرض لحادث مروع، حيث نجا من الموت بأعجوبة، وكشف أنه كان على بعد خطوات من الموت أثناء تسلقه الصخور وذلك عندما بدأ حبل الأمان الخاص في التمزق وهو على ارتفاع 600 قدم في الهواء، حينما كان يتسلق أحد الجبال، الممثل الحائز على جائزة الأوسكار ظهر في حساباته علي وسائل التواصل الاجتماعي يوم الجمعة وكشف أنه كان سيسقط على بعد حوالي 600 قدم أثناء تسلقه الصخور في ريد روك في نيفادا.


حدثت هذه التجربة المروعة عندما سقط من أحد الجدران بينما كان يتسلق جرفًا مع متسلق الصخور المحترف أليكس هونولد، وبدأ حبل الأمان الذي يحمله في التلاشي والتقطع على طول التلال الحادة.
يتابع جاريد :"لا أبدو دراماتيكيًا ، لكن هذا هو اليوم الذي كنت قريبا من الموت فيه تقريبًا، نظرت للأعلى وخلال ثوانٍ تم قطع الحبل بواسطة الصخور بينما كنت اتدلي في الهواء لمسافة 600 قدم".

جاريد ليتو
 نجم فيلم Buyers Club Dallas ، البالغ من العمر 48 عامًا ، قال أنه في تلك اللحظة اجتاحت عقله وجسده سلسلة من العواطف والمشاعر.
يتابع جاريد ليتو "أتذكر وأنا أنظر إلى الأرض، لقد كانت لحظة غريبة ممزوجة بخوف أقل، ومزيد من الحقيقة، وقليل من الحزن، زادت نسبة الأدرينالين في جسدي ، وفي النهاية عدت إلى الحائط، نجحنا وعشنا لنرى يومًا آخر".
وأضاف ليتو أنهم واصلوا  التسلق في الليل، بعد مرور  بعض الوقت ليتمكنوا من استيعاب التجربة الخطرة التي عاشوها للحظات. 

جاريد ليتو