كريس برات يطلب مساعدة الجمهور في الوصول إلى 28 مليون متابع علي إنستجرام

كشف نجم أفلام الحركة كريس برات مساء الأحد عن سعاردته بالوصول إلى ما يقرب من 28 مليون متابع في حسابه على انستجرام Instagram ، وهو متشوق للمزيد، حيث قال النجم البالغ من العمر 40 عامًا والمولود في مينيسوتا عبر إنستا ستوري مازحا: "يا شباب أنا أجلس هنا أدرك أنني لدي 27.9 مليون متابع، إذا حصلت على متابع واحد فقط، فسأظل عند 27.9 مليون، لكن إذا حصلت على 7 متابعين آخرين ... لا أعلم لست ماهرا في الرياضيات، لكنني سأقترب من 28 مليونًا ".


كان كريس مهتمًا بشكل خاص بزيادة عدد متابعيه، من أجل الترويج بشكل أفضل لفيلمه الأخير من بيكسار " Onward أو إلى الأمام" - حيث وصل إلى السينمات الأمريكية والبريطانية في يوم الجمعة - وهو يؤدي صوت شخصية القزم المراهق Barley Lightfoot.


كان برات في موقع التصوير في ميريت بكولومبيا البريطانية حيث يعيد أداء دوره ك أوين جرادي الباحث في علم الديناصورات في الفيلم الجديد Jurassic World: Dominion.
في هذه النسخة يعود النجوم الأصليين لفيلم Jurassic Park ، وهم لورا ديرن وجيف جولدبلوم وسام نيل وغيرهم.
Jurassic World: Dominion سيعرض في صالات السينما بالولايات المتحدة  الأمريكية في 11 يونيو 2021.


وقال كريس برات  في برنامج "إيلين شو" الشهر الماضي "سأقوم بالتصوير حتى يوليو، من المحتمل أن يكون هناك 100 يوم تصوير، إنه فيلم ضخم، سنصور في أجزاء عديدة من العالم مثل كندا وهاواي وإنجلترا ومالطا، والقصة رائعة حقًا".