بعد إيقاف تصوير Mission Impossible 7 بسبب فيروس كورونا..ماذا عن الحالة الصحية لفريق العمل؟!

كشف أحد أبطال لنسخة السابعة المنتظرة من Mission Impossible 7 عن توقف التصوير بشكل مفاجئ، حيث قال سيمون بيج أحد الأبطال الأساسين في السلسلة الشهيرة قال إنه تم إيقاف تصوير فيلم Mission Impossible 7 في فينيسيا في إيطاليا وسط الأخبار و التقارير عن تفشي فيروس كورونا.

 الممثل البالغ من العمر 50 عاماً ، قال أن الشركة المنتجة باراماونت بيكتشرز كانت "حذرة للغاية" بشأن انتشار العدوى بالقرب من موقع التصوير في البندقية ، وأنهم لم يبق لديهم خيار سوى تعليق التصوير .

يأتي ذلك وسط اضطرار توم كروز صاحب الـ 57 عاما، إلى البقاء في أحد الفنادق الفاخرة في المدينة، حيث لم يستطع تصوير مشاهد الحركة التي كان من المفترض تنفيذها في أحد قوارب فينيسيا الشهيرة.

بعد وصول توم إلى فينيسيا في 20 فبراير ، أصبح عالقًا الآن في فندق Gritti Palace الفاخر ، في انتظار قرار بشأن مستقبل التصوير، و تشير التقارير الأولية إلى أن جميع أفراد طاقم العمل بخير ولم تنقل لهم العدوى حتى الآن.

سيمون يلعب في الفيلم دور عميل الاستخبارات الأمريكية CIA بنجي، والذي لا يتخلى أبدا عن العميل هانت الذي يجسده توم كروز.

يقول سايمون عن موقف لا ينساه في تصوير Mission Impossible 6، حيث تجهز لأحد المشاهد وكان من المفترض أن يرتدي قفازات في يديه لكنه نسى ارتدائها بسبب مساعدته للنجمة ريبيكا فيرجسون في تلك اللحظة، وتم تصوير المشهد في طائرة هليكوبتر وبعد التصوير أدرك طاقم الفيلم أنه لم يكن يرتدي الجوارب التي ظهر بها في المشهد السابق، واضطروا حينها للاستعانة ببعض الخدع التقنية ليظهر بقفازات في يديه وتكلفت هذه العملية عشرة آلاف دولار .

من المتوقع أن يعرض Mission Impossible 7 في صالات السينما في 23 يوليو 2021.