هل قامت الأكاديمية بتسريب أسماء الفائزين في حفل أوسكار 2020 ؟!

إرتباك و سوء فهم كبير شغل الجمهور بسبب بعض التغريدات على الحساب الرسمي لـ أكاديمية أوسكار بموقع تويتر والذي جعل البعض يظن أن الأكاديمية سربت أسماء الفائزين بالجوائز في حفل أوسكار 2020 .. وهو ما جعل الأكاديمية ترد بشكل سريع لتوضح الأمر، حيث نشر حساب أوسكار على تويتر  TheAcademy بالتغريد وكتابة بعض التنبؤات عن الفائزين بأوسكار في الحفل الذي سيقام في ليلة الأحد المقبل 9 فبراير، وأعتقد البعض أن تلك الترشيحات هي من الأكاديمية نفسها وأنها بذلك أفسدت الأمر وحرقت المفاجأة بخصوص الفائزين.

أوسكار 2020

الأكاديمية أوضحت في تغريدة أخرى أنها قامت بدعوة الجمهور لنشر توقعاته بشأن الفائزين في أوسكار 2020 عبر تويتر، وتابعت:"أن أمر ما حدث جعل البعض يظن أن تلك التوقعات أو التنبؤات الخاصة بالجماهير، قد جاءت من الأكاديمية والآن تم حل هذا الأمر مع تويتر، وسنعلن عن فائزينا يوم الأحد المقبل".

 

كانت التغريدة التي ظهرت قد كشفت عن فوز واكين فينيكس كأفضل ممثل عن جوكر، رينيه زيلوجر كأفضل ممثلة عن Judy، لورا ديرن كأفضل ممثلى مساعدة عن Marriage Story، براد بيت كأفضل ممثل عن Once Upon a Time in Hollywood، وفوز فيلم 1917 كأفضل فيلم ومخرجه سام منديز كأفضل مخرج وفيلم Parasite كأفضل فيلم أجنبي.

التغريدات التي أثارت سوء الفهم

سيقام حفل أوسكار في ليلة الأحد المقبل 9 فبراير ويستمر حتىالساعات الأولى من صباح يوم الإثنين.

أوسكار 2020