سيلينا جوميز تتهم جاستن بيبر " بالاعتداء العاطفي":كنت ضحية

كنت ضحية.. سيلينا جوميز تتهم صديقها السابق جاستن بيبر "بالاعتداء" العاطفي في "مقابلة مثيرة للجدل" عن علاقتهما العاطفية السامة.

جاستن بيبر و سيلينا جوميز
كشفت سيلينا جوميز أنها كانت "ضحية" لسوء المعاملة العاطفية في علاقتها مع جاستن بيبر، وقالت أيضا مغنية Wolves البالغة من العمر 27 عامًا عن هذه التصريحات أثناء مقابلة مع NPR يوم الأحد، قالت نجمة ديزني السابقة: "أشعر أنني كنت ضحية لبعض الإساءات".

جاستن بيبر و سيلينا جوميز
عندما سألها الصحفي عما إذا كانت تشير إلى "سوء المعاملة العاطفية"، أجابت غوميز بالإيجاب، "نعم، وأعتقد أن هذا شيء - اضطررت إلى إيجاد طريقة لفهمه كشخص بالغ."


تضيف سيلينا "بقدر ما لا أريد بالتأكيد قضاء بقية حياتي في الحديث عن هذا، فأنا فخورة حقًا أنني أستطيع أن أقول أنني أشعر أنني أقوي من أي وقت مضي على الإطلاق ولقد وجدت طريقة لتخطي هذه المرحلة ".


تحول النقاش أولاً إلى جاستن عندما تحدثت المطربة عن أغنيتها الناجحة Lose You To Love Me ، والتي أكدت سيلينا أنها كانت تتعلق بعلاقاتها المباشرة مع جاستن وقالت: "أنا فخور جدا بالأغنية".


تتابع سيلينا: "شعرت أنني لم أحصل على نهاية "محترمة" للعلاقة، وقد قبلت ذلك، ولكني أعلم أنني بحاجة إلى بعض الطرق لأقول فقط بعض الأشياء التي أتمنى لو كنت قد قلتها".


تختم سيلينا كلامها بالقول "إنها ليست أغنية بغيضة؛ إنها أغنية تقول - كان لدي شيء جميل ولن أنكر أنه لم يكن كذلك، كان الأمر صعباً للغاية وأنا سعيدة لأنه انتهى".