تشين عضو فرقة EXO الكورية يفاجئ متابعيه ويعلن ارتباطه رسميًا: "الزواج قريبًا"

أعلنت وكالة SM للترفيه أن تشين عضو فرقة EXO الكورية سوف يتزوج قريبًا، ويقيم حفلا عائليًا يجمع أسرة العروسين فقط.

عضو فرقة EXO الكورية يعلن خطبته وزواجه قريبا

وكان المغني الكوري الجنوبي الشهير قد شارك ذلك الخبر مع متابعيه عبر رسالة خطية قال فيها: "أنا أكتب هذه الرسالة لأن لديَّ شيئاً لأخبر به معجبينا.. لا أعرف كيف أبدأ، وأنا متوترٌ للغاية، على الرغم من أن هذه الكلمات ليست كافية، فإنني أكتب هذه الرسالة لأنني أريد أن أخبر معجبينا بصدق، الذين قدموا لنا الكثير من الحب أولاً".

زواج تشين عضو فرقة EXO الكورية
 
وأضاف: "لدي حبيبة أريد أن أقضي بقية حياتي معها.. كنت قلقاً ومتوتراً بشأن المواقف التي قد تنشأ نتيجة لهذا القرار، لكنني كنت أتحدث مع الوكالة والأعضاء؛ لأنني أردت الإعلان عن الخبر قبل ذلك بقليل على الأقل حتى لا تفاجئوا مع انتشار الأخبار".

تشين عضو EXO الكورية

 ردود أفعال مختلفة لمتابعي EXO على نبأ زواج مطرب الفرقة

وعبر تشين في نهاية رسالته عن امتنانه لأعضاء الفرقة ومعجبيه الذين هنأوه بالخبر السار، واختلفت ردود أفعال الجمهور المتابع للفريق الكوري، على خبر زواج تشين حيث تمنى البعض حياة سعيدة له، فيما عبر البعض الآخر عن حسرته لزواج مطربهم المفضل.

فرقة EXO

معلومات عن تشين مطرب فرقة EXO الكورية

وبدأ تشين البالغ من العمر 27 عامًا، مسيرته مع فرقة EXO الكورية منذ بداية انطلاقها في أبريل ٢٠١٢ ويقوم تشين بكتابة أغاني الفرقة، كما أنه صاحب الصوت الأساسي في EXO.

EXO الكورية

و"كيم جونغ داي" هو الاسم الحقيقي لـ"تشين"، الذي ولد به في 21 من سبتمبر 1992 بمقاطعة غيونغي الكورية الجنوبية؛ إلا أنه اختار اسم تشين ليكون قريبًا من معجبيه في آسيا.

ودرس تشين الموسيقى والتمثيل والغناء، كما يتقن عزف البيانو باحترافية عالية؛ وبعيداً عن الفن درس تشين ماجستير إدارة الأعمال في جامعة هانيانغ.