سيلينا جوميز تتحدث عن مرضها: كنت قريبة من الموت

عانت سيلينا غوميز من أزمات نفسية لعدة سنوات، ومؤخرا تحدثت عن أخر المستجدات بخصوص صحتها، حيث قالت:"حصلت على الدواء المناسب وحياتي قد تغيرت تمامًا".

سيلينا جوميز
قالت النجمة الشابة في أحدث حوار لها مع  "وول ستريت جورنال" ، والتي ستصل إلى أكشاك بيع الصحف في 18 (يناير)، أنها أفضل حالاً الآن.
النجمة البالغة من العمر 27 عامًا. اعترفت وبصراحة قائلة:"اكتشفت أنني أعاني من مشاكل الصحة العقلية، أدركت أن هناك طريقة للحصول على المساعدة والعثور على أشخاص تثق بهم، حصلت على الدواء المناسب، وقد تغيرت حياتي بالكامل".

سيلينا جوميز
ما ساعدها أيضًا هو الابتعاد عن إنستغرام حيث يتابعها 165 مليونًا ، أكثر من كيم كارداشيان وكاتي بيري حيث قالت: "أفضل الابتعاد عن أي شيء سيجعلني أشعر وكأنني متوترة".

سيلينا جوميز
"لقد عدت إلى [Instagram]  بعد طرح أغنياتي الجديدة، لكنني أخبرت مؤخرا أصدقائي أنني سأضطر إلى حذفه من هاتفي مرة أخرى قريبًا" .

سيلينا جوميز
جوميز التي تعالج من أزماتها النفسية منذ أكثر من ست سنوات تضيف:"أشعر وكأنني كان من المفترض أن أمر بكل شيء مررت به، كان لدي احترام أقل لذاتي وهذا شيء أعمل عليه باستمرار لكنني أشعر بالقوة لأنني اكتسبت الكثير من المعرفة حول ما يجري في عقلي".


تحدثت سيلينا أيضًا عن معاناتها من مرض الذئبة ، مما جعلها تجري عملية زرع كلى وتقول: "كان مرض الذئبة أحد أكبر الأشياء التي حدثت لي، وكان هذا الأمر الأكثر رعبا لأنه في الواقع، يمكن أن أموت بالفعل".
تابع سيلينا "كان من المفروض أن تستغرق عملية الزرع ساعتين، في اللحظة التي خرجت فيها، أتذكر أنني بدأت أرتجف وكانت أمي تصرخ، وبسبب المضاعفات استمرت العملية سبع ساعات أخرى، وخلال العملية اضطر الأطباء إلى استخدام الشرايين من ساقي، أنا سعيدة للغاية لأن أكون على قيد الحياة".