صور الإستعدادات النهائية لحفل الجولدن جلوب golden globes 2020

صور الإستعدادات النهائية لحفل الجولدن جلوب golden globes 2020 .. حيث ينتظر الجمهور فجر الاثنين حفل توزيع جوائز  النسخة 77 من جائزة "جولدن جلوب" في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

الاستعدادات الأخيرة لحفل الجولدن جلوب

نشر الحساب الرسمي لجوائز "جولدن جلوب" مجموعة صور من الاستعدادات الأخيرة التي يقوم بها فريق العمل قبل ساعات من انطلاق الحفل الذي ينتظره الملايين حول العالم، وعلقت الصفحة على الصور: " الاستعدادات النهائية جارية قبل وصول المشاهير المفضلين لكم غدا! ألقِوا نظرة خلف الكواليس من خلال جولة اليوم مع مضيفي السجادة الحمراء"، وأظهرت الاستعدادات حجم الإعداد الكبير الذي قام به القائمون على الحفل استعداداً للحدث الكبير الذي ينطلق فجر يوم الاثنين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by  (@goldenglobes) on

النجوم يقدمون حفل جوائز الجولدن جلوب

ويشارك في تقديم الحفل العالمي مجموعة كبيرة من النجوم منهم النجمة جينيفر أنيستون، وكيت بلانشيت و جنيفر لوبيز، والنجم ليوناردو دي كابريو، وكذلك أنا دي أرماس، كريستيان بيل، براد بيت، أنطونيو بانديراس، جايسون باتيمان، كيت ماكينون، هيلين ميرين، جايسون موموا، جوينيث بالترو، آمي بوهلر، كما يتواجد أيضا النجم العالمي ذو الأصول المصرية والذي حصل أيضا على جائزة أفضل ممثل العام الماضي عن فيلم "Bohemian Rhapsody" رامي مالك.

الجولدن جلوب

أبرز الأفلام المرشحة لجوائز الجولدن جلوب

ويعد الفيلم الدرامي " Marriage Story" من الأفلام التي حصلت على أكثر الترشيحات على الجوائز في حفل "الجولدن جلوب" حيث تصل أعداد الجوائز التي رشح لها الفيلم 6 جوائز في فئات أفضل سيناريو، وأفضل موسيقى تصويرية، وكذلك أفضل ممثل وممثلة، وأفضل ممثلة مساعدة، بينما ترشح فيلم "The Irishman" لخمسة جوائز في فئة أفضل ممثل مساعد وأفضل مخرج وسيناريو، وأيضا أفضل فيلم كما ترشح أيضا فيلم " Once Upon a Time in Hollywood" لأكثر من جائزة.

حفل الجولدن جلوب