إنجاز جديد لفرقة BTS الكورية بعد حصولها على الشهادة الذهبية في فرنسا

أعلنت النقابة الوطنية للفونوغراف في فرنسا قبل يومين، أن ألبوم "Map of the Soul: Persona" لفرقة BTS الكورية، قد حصل على شهادة ذهبية في فرنسا بعد بيعه 50,000 نسخة في فرنسا فقط.

BTS

فرقة BTS تحصل على شهادة ذهبية 

وتعتبر هذه هي أول شهادة ذهبية تحققها فرقة BTS في فرنسا، كما أنهم يعتبروا أول فرقة كورية استطاعت الحصول على تلك الشهادة الذهبية.

يذكر أن الاتحاد الوطني للنشر الفونوغرافي الفرنسي يمنح ألبومًا تبلغ مبيعاته 50 ألف نسخة، شهادة ذهبية، فيما يمنح ألبومات تبلغ مبيعاتها 100 ألف نسخة و200 ألف نسخة و500 ألف نسخة، شهادات "بلاتينيوم" و"دوبل بلاتينيوم" و"داياموند" على التوالي.

فرقة BTS الوجه الإعلاني لبطولة سيارات فورمولا 

في سياق أخر، أُختيرت فرقة BTS رسميًا كسفراء ومتحدثين رسميين لبطولة سباق سيارات فورمولا إي لعام 2020، حيث تستضيف كوريا أول سباق لها على الإطلاق في الفورمولا إي في مايو من العام المقبل.

فريق BTS

أحدث جوائز فرقة BTS

 وكانت فرقة BTS الكورية قد حصلت على تسعة جوائز في حفل توزيع جوائز Mnet Asian Music Awards المعروفة بـ"MAMA"، لعام 2019، والذي أقيم قبل أيام في Nagoya Dome باليابان.

BTS

ومن بين الجوائز الـ9، حصدت الفرقة أهم 4 جوائز بالحفل، وهم جائزة أيقونة العالم لهذا العام، وجائزة أغنية العام عن أغنية Boy With Luv وجائزة فنان العام، بالإضافة إلى جائزة أفضل فريق شبان، حيث أهدوا تلك الجوائز لجمهورهم ومحبيهم.

ومن المعروف أن الفرقة الشهيرة مكونة من 7 أعضاء، وتم تشكيلها في عام 2013، حيث كان تحمل اسم "فتيان بانقتان"، في بداية تأسيسها، والكلمة تعني "فتيان ضد الرصاص"، وفي 2017، أعلنت الفرقة أنه بالإضافة إلى كونها معروفة باسم "فتيان بانقتان"، سيطلق عليها اسم "BTS" ويعني "ما وراء الكواليس".