ديزني تعرض النسخة المقبلة من Star Wars بشكل حصري لمريض في حالة متأخرة!

أجمل الأشياء عندما يكون للسينما وللفنون عموما فعل إنساني.. ديزني تعرض النسخة الجديدة من فيلم Star Wars لمريض تدهورت صحته.

حيث عرض فيلم "Rise of Skywalker'" في وقت مبكر لرجل مريض من محبي السلسلة في مستشفى بريطاني بعد أن استجاب رئيس ديزني التنفيذي روبرت إيجر للمناشدة على تويتر.

الرئيس التنفيذي لديزني
فقد حقق رجل مريض بشكل نهائي على رغبته الأخيرة في مشاهدة نسخة فيلم "حرب النجوم" الجديدة قبل تاريخ صدوره بعد أن أرسلت له ديزني نسخة مسبقة منه.
أصدر رجل اسمه روانز هوسبيس من هامبشاير، بريطانيا، نداءً يائسًا عبر Twitter يوم الثلاثاء لإجراء عرض مبكر لـ The Rise of Skywalker ليشاهده رجل مريض، وهو الفيلم المقرر إصداره في 20 ديسمبر.

Star Wars
قال الرجل في تغريدته يوم الثلاثاء: "هل يمكنك المساعدة؟ لدينا مريض من المعجبين الكبار بـ #StarWars، من المحزن أن الوقت ليس إلى جانبه وقد لا ينتظر حتى 20 ديسمبر وآخر امنياته مشاهدة فيلم حرب النجوم الأخير # RiseOfSkywalker مع ابنه الصغير، إذا كنت تعرف أي شخص قد يكون قادرًا على تحقيق ذلك، فيرجى مشاركته معهم. شكرا جزيلا".

تغريدة الرجل
 التغريدة تلقت ردًا هائلاً من آلاف الأشخاص الذين قاموا بإعادة تغريدها والتي لاحظها فورًا الرئيس التنفيذي لشركة ديزني روبرت إيجر.

Star Wars
وأكد إيجر أن الشركة، التي تمتلك الفيلم ، قدمت للعائلة عرضًا مسبقًا للعمل، وغرد إيجر قائلا 'في يوم الشكر نعرب عن امتناننا في ديزني Disney لمشاهدة و مشاركة #TheRiseOfSkywalker مع مريض وعائلته. قد تكون القوة معك ومعنا جميعًا!

تغريدة الرئيس التنفيذي لديزني