مفاجآت بالجملة في قائمة أفضل أفلام 2019..صور

هل هذه بالفعل هي أفضل أفلام 2019؟.. تسعة أفلام فقط تحصل على تقييم بدرجة ممتاز من النقاد على موقع Rotten Tomatoes.


من بين الأفلام التي حققت أكبر أرقام في شباك التذاكر في عام 2019  Captain Marvel وJohn Wick 3، لكن وفقًا للنقاد ، فإن أفضل الأفلام في هذا العام هي أفلام  أكثر غموضًا.


كشفت Insider عن الأفلام التسعة التي حصلت على درجة ممتازة من النقاد في Rotten Tomatoes هذا العام حتى الآن.
الموقع يقوم بجمع المراجعات من النقاد المحترفين ليتم حساب النتيجة النهائية وفقا للتقييمات، بينما يمكن للمشاهدين أيضًا ترك تقييماتهم، والتي تشكل "درجة الجمهور".


هذا العام ، سجلت تسعة أفلام فقط نسبة 100%على مقياس Tomato meter، تلك الأفلام حققت ما يزيد عن 20،000،000 دولار (15،523،100 جنيه إسترليني) في جميع أنحاء العالم في شباك التذاكر.
من تلك الأفلام، They Shall Not Grow Old وهو فيلم وثائقي  بريطاني مثير للإعجاب يستكشف أسرار الخطوط الأمامية للقوات البريطانية في الحرب العالمية الأولى.


ومن بين تلك الأفلام أيضا، KNOCK DOWN THE HOUSE  الذي يحكي عن 4 نساء يترشحن لانتخابات الكونجرس في 2018.

وكذلك الفيلم الياباني ONE CUT OF THE DEAD، والذي على الرغم من انخفاض ميزانيته وتصدي نجوم غير معروفة لبطولته، إلا أنه أثار إعجاب الكثيرين.

يحكي الفيلم الياباني من إخراج شينيتشيرو أويدا، قصة طاقم عمل يصور فيلماً غيبياً يتعرض للهجوم من مخلوقات غير حقيقية أثناء الإنتاج.

وهناك أيضا الفيلم المكسيكي، THE CHAMBERMAID الذي  يحكي عن امرأة فقيرة تعمل في فندق فاخر لتعيش حياة أفضل ولتحقق أحلامها.

ومن بين تلك الأفلام أيضا CHAINED FOR LIFE، الذي يحكي عن ممثلة تكافح وتعانى بشدة من أجل أن تستطيع الحياة مع حبيبها الذي يعاني من ظروف خاصة.