شائعات الأسبوع.. ابنة الرئيس الأمريكي تسبب خلافات بين جاستين بيبر وزوجته

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية، وتتضمن شائعة وجود خلافات بين نيكول كيدمان ومارجوت روبي بسبب تنافسهما على دور في مسلسل تلفزيوني جديد.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

براد بيت وجينيفر أنستون

براد بيت (Brad Pitt) يفاجئ جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) بباقة من الزهور في كواليس حفل جوائز اختيار الجمهور لهذا العام:

نشرت مجلة "Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن أن براد بيت قام بمفاجئة جينيفر أنستون بباقة من الزهور في حفل جوائز اختيار الجمهور لعام 2019 الذي أقيم في وقت سابق من هذا الشهر، وطبقا لما نشرته المجلة فلقد كان براد في انتظار جينيفر في غرفة تغيير الملابس المخصص لها في كواليس الحفل بباقة زهور تحتوي على ورود بيضاء وأزهار تيوليب ولوتس وهي باقة شبيهة للغاية بباقة الزهور التي حملتها جينيفر أنستون في يوم حفل زفافها على براد بيت، المجلة ذكرت أيضا أن مفاجأة براد الجديد لجينيفر هي واحدة من أحدث مفاجآته الرومانسية لها منذ بدأ في مواعدتها سرا بعد انفصاله عن أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) في عام 2016.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن مفاجئة براد بيت لجينيفر أنستون بباقة من الزهور، أو حتى حضوره للحفل.

جاستين بيبر وزوجته وتيفاني ترامب

خلافات بين جاستين بيبر (Justin Bieber) وزوجته هايلي بالدوين (Hailey Baldwin) بسبب تيفاني ترامب (Tiffany Trump):

نشرت مجلة " NW" تقرير جديد لها تحدثت فيه عن وجود خلافات حادة بين جاستين بيبر وزوجته هايلي بالدوين بسبب غيرتها من تيفاني ترامب التي كانت واحدة من معجبات جاستين بيبر منذ عدة سنوات، وطبقا لما نشرته المجلة فإن غيرة هايلي أصبحت في تزايد مستمر بسبب عدم ثقتها في زوجها وشكها في خيانته لها مع نساء أخريات.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جاستين بيبر قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جاستين بيبر وزوجته بسبب تيفاني ترامب.

جوني ديب

جوني ديب (Johnny Depp) يعاني من أزمة صحية خطيرة بسبب إفراطه في تناول الكحول:

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن قلق أصدقاء جوني ديب المقربون على حالته الصحية بسبب إفراطه في تناول الكحول، وطبقا لما نشرته المجلة فإن إدمان جوني ديب للكحول بدأ منذ أزمة طلاقه من آمبر هيرد (Amber Heard) واتهامها له بالتعدي عليها بالضرب.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جوني ديب قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناته من أزمة صحية خطيرة أو معاناته من إدمان الكحول.

نيكول كيدمان ومارجوت روبي

خلافات بين نيكول كيدمان (Nicole Kidman) ومارجوت روبي (Margot Robbie) على العمل في مسلسل تلفزيوني جديد:

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن وجود خلافات بين نيكول كيدمان ومارجوت روبي بسبب تنافسهما على دور المحامية الشهيرة نيكولا غوبو (Nicola Gobbo) التي قامت بتسريب معلومات عن موكليها المدانين في جرائم خطيرة للشرطة، المجلة تحدثت في تقريرها عن أن الخلاف قد وقع بين نيكول ومارجوت بعد أن رشحت مارجوت للدور قبل أن تفاجأ بعدها بمنافسة نيكول لها على الدور ونجاحها في الحصول عليه بدلا منها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لوجود خلافات بين نيكول كيدمان ومارجوت روبي على دور في المسلسل التلفزيوني الجديد Lawyer X، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن صناع المسلسل لم يعلنوا حتى الآن عن اسم بطلة المسلسل أو عن اختيارهم لنيكول كيدمان أو مارجوت روبي للعمل في المسلسل.

أنجلينا جولي وأطفالها

أنجيلينا جولي تخطط للإقامة في أفريقيا بصحبة أطفالها الستة:

نشرت مجلة In Touch تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط أنجيلينا جولي للانتقال والإقامة في أفريقيا بصحبة أطفالها الستة بحلول العام المقبل، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أنجيلينا جولي قررت ذلك بسبب رغبتها في إبعاد براد بيت عن حياة أطفالهما وقلقها من نجاحه في المستقبل في الحصول على حضانة أطفالهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيطها للانتقال إلى أفريقيا بصحبة أطفالها الستة أو تخطيطها لمخالفة اتفاق الحضانة المؤقت الذي توصلت إليه مع براد بيت بشأن حضانة أطفالهما.