فيديو أعضاء فرقة Seventeen الكورية يتحدثون العربية ويعلقون على ردود الفعل على حفلهم بدبي

بعد نجاح حفلهم الأول في دبي، عبر أعضاء فرقة Seventeen الكورية عن مدى سعادتهم بنجاح الحفل وردود أفعال الجمهور الحماسية تجاههم.

فرقة Seventeen

فرقة Seventeen يلقون التحية على الجمهور العربي 

وفي مقابلة مع برنامج "MBC تريندنج" الذي يعرض عبر شاشة MBC 4، عقب الحفل الذي أقيم بدبي قبل أيام، تحدث بعض من أعضاء الفريق بللغة العربية، وقدموا التحية للجمهور وقالوا: "السلام عليكم".

Seventeen الكورية

أعضاء Seventeen يعلقون على ردود الفعل على حفلهم بدبي 

كما تحدثوا عن سعادتهم بزيارة دبي للمرة الأولى، ورد فعل الجمهور الجيد تجاههم، وقالوا: "نقوم بريارة دبي للمرة الأولى ولم نكن نتوقع أن نُقابل بمثل هذه الطريقة الحماسية".

وكان عدد من الجمهور المتابع للفرق الكورية، قد شاركوا عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من وصول الفرقة الكورية الشهيرة لمطار دبي، قبيل حفلهم الأول هناك، وعبر الجمهور وقتها عن مدى تشوقهم لحضور الحفل ومشاهدة فرقتهم المفضلة.

معلومات عن فرقة Seventeen الكورية 

ومن المعروف أن فرقة  SEVENTEEN أو SVT، هي فرقة فتيان كورية جنوبية شكلتها بليديس إنترتينمينت في عام 2015، وتتكون الفرقة من ثلاثة عشر عضوًا منفصلين إلى ثلاث وحدات مختلفة متخصصة، وحدة الهيب هوب، ووحدة الغناء، ووحدة الأداء.

فرقة Seventeen

وأصدرت الفرقة 3 ألبومات غنائية أحدثها في شهر سبتمبر الماضي، والذي جاء بعنوان An Ode بالإضافة إلى فيديو كليب أغنيتهم الرئيسية Fear وهي أغنية آر آند بي من تلحين وكتابة Woozi و BUMZU في حين أن كلمات الراب من كتابة S.Coups و Vernon.