فيلم "Joker" يقترب من كسر رقم قياسي جديد

فيلم "Joker" لـ واكين فينيكس يقترب من تحقيق رقم مذهل في شباك التذاكر.. وبطله يظهر في لوك جديد في بيفرلي هيلز، حيث يقترب "الجوكر" من تحقيق مليار دولار في شباك التذاكر، وسيتمكن من ذلك في الأسبوع  المقبل بحسب فوربس، حيث سيصبح جوكر الفيلم المصنف +18 الأكثر ربحا في كل العصور.


على جانب آخر شوهد جواكين فينيكس وهو يتنزة في بيفرلي هيلز، حيث ظهر النجم البورتوريكي البالغ من العمر 45 عامًا لأول مرة في قصة شعر جديدة مع لحية كبيرة، وظهر بشعر فاتح اللون.


واكين كان يرتدي ملابس سوداء بالكامل مع حذاء رياضي أبيض ونظارة شمسية.


و على عكس فيلم Aquamanالذي حصد (1.148 مليار دولار)،  و Spider-Man: Far from Home   الذي حقق 1.131 مليار دولار ، فإن الجوكر سوف يجتاز علامة المليار بنجاح على الرغم من عدم عرضه في الصين.


ربما يكون جوكر قد قسّم النقاد بشأنه من الناحية الفنية - بتصنيف 69 ٪ على Rotten Tomatoes - لكنه حاليًا هو الفيلم الأكثر ربحًا على مستوى تصنيف R في كل العصور.


تم ترشيح فينيكس في السابق لنيل  أوسكار أفضل ممثل مساعد عن Gladiator في عام 2000 ، و أوسكار أفضل ممثل رئيسي  عن Walk the Line في عام 2005 و The Master في عام 2012.


كما حصل نجم Sisters Brothers على جائزة TIFF Tribute Actor Award في مهرجان تورنتو الدولي للسينما في 10 الجاري سبتمبر عن دور المهرج المعذب والكوميدي "جوكر".