فريق BTS يسجل رقما قياسيا كأسرع حساب في تاريخ تطبيق TikTokخلال ساعات

دخل فريق BTS الكوري الجنوبي، موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بعد أن حصلوا وفقا للموسوعة على لقب أسرع حساب في تاريخ تطبيق TikTok يصل إلى مليون متابع.

حساب BTS يسجل أرقاما خيالية على تطبيق  TikTok

فتيان BTS انضموا إلى التطبيق في 25 سبتمبر تمام الساعة 7:40 مساءً، وحصلوا على أول مليون متابع الساعة 11:11 مساءً، فحطموا الرقم القياسي بوصول حسابهم مليون متابع خلال ثلاث ساعات و 31 دقيقة فقط، ومن جانبها قالت إدارة تطبيق  TikTokإن الفرقة وصلت لمليوني متابع خلال 13 ساعة، وثلاثة ملايين متابع خلال 59 ساعة، وكل هذه الأرقام قياسية.

فريق BTS يسجل رقما قياسيا كأسرع حساب في تاريخ تطبيق TikTokخلال ساعات

فريق BTS يدخل موسوعة جينيس من بوابة يوتيوب

من الجدير بالذكر هنا أن أغنية Boy With Luv لفريق BTS أيضا، قد حصلت على رقم جينيس القياسي العالمي كأكثر فيديو مشاهدة خلال أول 24 ساعة في تاريخ اليوتيوب، وأكثر فيديو موسيقي مشاهدة خلال أول 24 ساعة من قِبل فرقة كورية.

أرقام قياسية أخرى لفريق BTS

ليس هذا فحسب، بل إن الفريق حصل على عديد الألقاب الأخرى من موسوعة الأرقام العالمية، بينها رقم أكبر معدل إعادة تغريد لفرقة موسيقية، وأكثر معدل إعادة التغريد بشكلٍ عا م، كما أن ألبوم Map of the Soul: Persona  قد حصل على لقب أكثر ألبوم مبيعا في تاريخ كوريا الجنوبية.

من حفل BTS في الرياض

حفل الفرقة في السعودية

من الجدير بالذكر هنا أن أعضاء فرقة BTS لموسيقى البوب الكورية أحيوا حفلا في العاصمة السعودية الرياض مؤخرا هو الأول لهم في السعودية، وهو الأول لهم بعد فترة استراحة منذ شهر أغسطس، وأقيم الحفل على أرض إستاد الملك فهد الدولي بالرياض.