شائعات الأسبوع.. ميغان ماركل حامل في طفلها الثاني

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة حمل ميغان ماركل في طفلها الثاني من الأمير هاري.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

أنجيلينا جولي (Angelina Jolie) غاضبة من جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) وقرر الانتقام منها بالعمل مع جاستين ثيرو (Justin Theroux):

أنجيلينا جولي غاضبة من جينيفر أنستون وقرر الانتقام منها بالعمل مع جاستين ثيرو

 نشرت مجلة " Heat" تقرير جديد تحدثت فيه عن غضب أنجيلينا جولي من جينيفر أنستون بسبب قيام الأخيرة بإظهار الود والدعم لبراد بيت (n Brad Pitt) ودعوتها له لحضور حفل عيد ميلادها الخمسين في ظل أزمة طلاقه من أنجيلينا جولي، المجلة تحدثت أيضا عن أن غضب أنجيلينا جولي قد ازداد من جينيفر أنستون بعد أن انتقدت جينيفر أفلام مارفيل خلال حوار جديد لها مع وسائل الإعلام وهو ما اعتبرته أنجيلينا إهانة ضمنية موجهة إليها بسبب حقيقة أن أحدث أفلامها هو فيلم من أفلام مارفيل، كما تحدثت المجلة عن تخطيط أنجيلينا للانتقام من جينيفر بالعمل في فيلم سينمائي جديد مع زوج جينيفر السابق، جاستين ثيرو.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أنجيلينا جولي قوله إنه لا صحة لما تردد لتخطيط أنجيلينا جولي للعمل مع جاستين ثيرو بهدف الانتقام من جينيفر أنستون.

ميغان ماركل (Meghan Markle) حامل في طفلها الثاني من الأمير هاري (Prince Harry):

ميغان ماركل حامل في طفلها الثاني من الأمير هاري

نشرت مجلة " Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن حمل ميغان ماركل في طفلها الثاني من الأمير هاري، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الطفل الثاني للزوجين الملكين يتوقع أن يولد بحلول عيد الميلاد الأول لطفلهما الأول أرشي (Archie).

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر من داخل القصر الملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن حمل ميغان ماركل في طفلها الثاني من الأمير هاري.

توم كروز (Tom Cruise) يخطط للزواج من ديمي مور (Demi Moore):

توم كروز يخطط للزواج من ديمي مور

نشرت مجلة " NW" تقرير جديد يتحدث عن تخطيط توم كروز للزواج من ديمي مور، وطبقا لما نشرته المجلة فإن توم وديمي تقابلا بعد سنوات من عملهما معا في فيلم " Few Good Men" بسبب اهتمام ديمي بكنسية الساينتولوجي وحديثها عن الرغبة في الانضمام إلى الكنيسة، وأن علاقتهما تزداد قوة بمرور الوقت وهو ما جعله يخطط جديا للزواج منها.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من توم كروز قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط توم كروز للزواج من ديمي مور

هيلاري داف (Hillary Duff) تزوجت سرا من خطيبها ماثيو كوما (Matthew Koma):

هيلاري داف تزوجت سرا من خطيبها ماثيو كوما

نشرت مجلة " Woman’s Day" تقرير جديد تحدثت فيه عن زواج هيلاري داف سرا من خطيبها ماثيو كوما، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الثنائي الشهير اللذان خطبا من شهر مايو في هذا العام، قررا إقامة حفل زفافهما سرا لتجنب ملاحقة وسائل الإعلام والاحتفال بهذه المناسبة المميزة بصحبة أطفالهما في خصوصية.

موقع E! نقل عن متحدث رسمي باسم هيلاري داف وماثيو كوما قوله إنه لا صحة لما تردد عن زواجهما.

بليك شيلتون (Blake Shelton) وغوين ستيفاني (Gwen Stefani) يتزوجان سرا في يوم عيد ميلادها الخمسين:

بليك شيلتون وغوين ستيفاني يتزوجان سرا في يوم عيد ميلادها الخمسين

 نشرت مجلة " Life & Style" تقرير جديد تحدثت فيه عن زواج بليك شيلتون من غوين ستيفاني في حفل زفاف مفاجئ نظمه بليك بمساعدة عائلة غوين ستيفاني ودون معرفة غوين، خلال رحلة التخييم التي سافرا إليها في كاليفورنيا في وقت سابق من هذا الشهرة، المجلة تحدثت أيضا عن أن بليك يدرك جيدا أن غوين ترغب في أن تنتهي علاقتهما بالزواج لذلك قرر أن يجعل حفل زفافهما المفاجئ بمثابة هديته لها في يوم عيد ميلادها الخمسين.

موقع Gossip Cop نقل عن مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن زواج بليك شيلتون من غوين ستيفاني في يوم عيد ميلادها الخمسين.