ابن مايكل دوجلاس يكشف أسرارا صادمة عن صراعه مع والده و جده

في كتابه القادم، Long Way Home ، يعترف كاميرون دوغلاس بأنه ربما يكون قد ولد في عائلة ملكية هوليوودية لكن حياته لم تكن سوى قصة خيالية.

كاميرون دوجلاس
يكشف ابن مايكل دوجلاس ، 75 عامًا ، وحفيد أسطورة الشاشة الفضية ، كيرك دوجلاس ، 102 عامًا ، عن الصعوبات التي واجهها مع نشأته بسبب عائلته لكنه قاوم على الدوام أن يعيش في ظلهما.
يقول كاميرون في كتابه: " إنها نشأة غريبة أن ترى والدك وجدك كعمالقة، تعرض وجوههم على الشاشات واللوحات الإعلانية. . . إنه من الصعب أن يُنظر إليك كونك كيان منفصل، ‘كيف تتنافس مع كيرك دوجلاس؟ كيف تعيش في ظل مايكل دوجلاس؟".

مايكل دوجلاس و كاميرون دوجلاس
كاميرون عانى من إدمان الممنوعات لفترة طويلة، حيث كان يعيش مرحلة من التدمير الذاتي جعلته يدخل السجن في 2009 ولمدة 8 سنوات.

كاميرون دوجلاس
وعلى الرغم من أن كاميرون يقول في كتابه بشكل واضح وصريح أنه هو السبب في تدمير سيرته وحياته، إلا أنه أيضا يتحدث عن مشاهد الحفلات التي كان يشاهدها في بيته منذ أن كان صغيرا.

مايكل دوجلاس و كاميرون دوجلاس
يقول  كاميرون أنه يتذكر أن والده طلب منه أن يحمل قطع اللحم إلى المشاهير الآخرين في الحفلات عندما كان طفلاً صغيراً.

يقول كاميرون أن والده في أحد المرات عيّن نادل صغير يعمل كمربي له في غيابه، ليكون لهذا النادل بمثابة قدوة له  ليتعلم منه كيف يتحمل المسؤولية.

كاميرون دوجلاس
وفي إحدى المرات قال مايكل لابنه بشدة وحزن: " من الصعب أن نصبح أكثر قربا، اما أن تقتل نفسك بجرعة زائدة، أو سيقتلك أحدهم أو أنك ستقتل أحدا أخر ... أنا أجهز نفسي عاطفيا لتلك اللحظة".

يقول كاميرون أنه حاول أن يسير على خطى والده وأن يصبح ممثلا ولكن رحلته مع الممنوعات قادته لطريق أكثر انحرافا وأكثر قتامة.

كما يحكي كاميرون عن الخلافات التي حدثت بين والده ووالدته دياندرا بسبب خيانته لها.

مايكل دوجلاس و  كاميرون دوجلاس