وفاة طبيعية أم انتحار؟..تفاصيل جديدة في قصة وفاة المطربة الكورية سولي Sulli

تصدر اسم المغنية الكورية سولي Sulli، مواقع التواصل الاجتماعي بالأمس، منذ الإعلان عن وفاتها في منزلها بشكل مفاجئ وذلك بعد مرورها بفترة اكتئاب حاد.

سولي تمر بحالة اكتئاب

سولي كانت تعاني من اكتئاب سريري حاد بسبب التعليقات السيئة التي كانت تتلقاها من المعجبين، وهو الأمر الذي ربطه البعض بوفاتها، وتوقعوا أن الوفاة ربما لم تكن طبيعية، وأن الفنانة الشابة البالغة من العمر 25 عامًا، أقدمت على الانتحار.

سولي

انتحار المطربة الكورية سولي؟

كما ذكرت بعض المواقع الكورية، أن سولي أقدمت على الانتحار شنقًا، حيث وصلت الشرطة إلى منزلها ووجدتها قد فارقت الحياة، وتمت محاولة إنعاش القلب عبر الصدمات الكهربائية، إلا أنها كانت من دون فائدة.

وقرر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مناشدة بعضهم البعض بخصوص عدم التنمر على الغير والحفاظ على مشاعر الآخرين أيا كان حجم الاختلاف معهم.

المطربة سولي

زملاء سولي يعلقون اعمالهم حدادا عليها

في الاطار نفسه قررت بعض الفرق الكورية تعليق أعمالها الفنية كنوع من الحداد على وفاة المطربة الشابة، من بينهم N.Flying وSuperM 

كما قامت فرقة سوبر جونيور بتأجيل إصدار الفيديو كليب الخاص بأغنية SUPER Clap الجديدة والتي كان من المقرر إطلاقها في 17 أكتوبر الجاري.

وفاة المطربة سولي

كذلك أصدرت وكالة SM بيانا أكدت خلاله أن تفاصيل جنازة سولي ستكون سرية بناءً على رغبة عائلتها وأنه لن يتم الكشف عن موعدها او مكانها.

معلومات عن المطربة سولي

المعروف أن المطربة سولي ولدت في عام 1994، واسمها الحقيقي هو تشوي جين ري وبدأت حياتها المهنية منذ طفولتها كممثلة في عام 2005، وبعدها انضمت لفرقة فتيات Fx التي أطلقتها لشركة SM انترتينمنت في عام 2009، لكنها غادرت الفرقة في عام 2015.

المطربة الكورية سولي

وحرص عدد من متابعي المطربة الكورية على نعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين أن بعضهم لازال مصدومًا من الخبر حتى الآن.