وفاة المطربة الكورية سولي عن عمر 25 عامًا بعد مرورها بفترة اكتئاب

كشفت عدد من المواقع العالمية عن وفاة المغنية الكورية سولي التي تبلع من العمر 25 عامًا، بشكل مفاجئ في منزلها بسونجنام، وسط حالة شديدة من الحزن من قبل متابعيها وأصدقائها.

وفاة سولي

تفاصيل وفاة المطربة الكورية سولي 

وكانت الشرطة قد تلقت بلاغًا من مدير أعمال سولي، الذي فشل في الوصول إليها، وعندما وصلوا إلى منزلها وجدوها أنها كانت قد توفت بالفعل، دون الكشف عن سبب وفاتها رسميًا حتى الآن.

المطربة الكورية سولي

لكن الشرطة الكورية قد تنبأت بأن المطربة الشابة قد تكون أقدمت على الإنتحار، نظرًا لحالة الاكتئاب التي عانت منها مؤخرًا، لكن لم يتم تأكيد الأمر حتى الآن.

سولي تكشف عن مرورها بفترة اكتئاب 

مغنية البوب الكوري، سولي عانت خلال الفترة الماضية من اكتئاب حاد ومعاناة شديدة مع التنمر علي مواقع التواصل الاجتماعي، لتخرج بعدها في عدة فيديوهات ولقاءات مصورة لتؤكد أنها تتظاهر بالسعادة وأن حياتها فارغة، وهو ما جعل البعض يعتقد أنها انتحرت. 

نتيجة بحث الصور عن ‪Sulli‬‏

معلومات عن المطربة سولي

وولدت سولي في عام 1994، واسمها الحقيقي هو تشوي جين ري وبدأت حياتها المهنية منذ طفولتها كممثلة في عام 2005، وبعدها انضمت لفرقة فتيات Fx التي أطلقتها لشركة SM انترتينمنت في عام 2009، لكنها غادرت الفرقة في عام 2015.

وحرص عدد من متابعي المطربة الكورية على نعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاركة أبرز صورها ولحظات حياتها، في حين أن بعضهم لازال مصدومًا من الخبر حتى الآن. 

المطربة سولي