الجوكر السابق "يشعر بضيق" من نجاح فيلم "Joker" الجديد!

بعد ثلاث سنوات من تقديمه نفس الدور في فيلم Suicide Squad، جاريد ليتو يشعر " بالانزعاج" بسبب فيلم Joker الجديد من بطولة خواكين فينيكس والذي حقق  نجاحًا كبيرًا مع النقاد والجماهير على حد سواء، ولكن أخر ممثل لعب دور الشرير الشهير لم يكن معجبًا بما يجري!

Joker
كشف تقرير جديد لصحيفة هوليوود ريبورتر عن أن جاريد ليتو، الذي لعب دور جوكر في فيلم دي سي كوميك Suicide Squad 2016 ، شعر بأنه " منبوذ".

جاريد ليتو
يضيف التقرير، لم يقم ليتو بالتعليق علنًا على الفيلم، الذي يقوم ببطولته جواكين فينيكس في دور آرثر فليك، وكيف تحول فينيكس إلى نسخة مختلفة تمامًا من جوكر.

Joker
قام ليتو بتجسيد شخصية Joker في فيلم Suicide Squad لعام 2016، والذي حقق نجاحا جيدًا في شباك التذاكر، لكن الفيلم وشخصية جوكر لم ينالا إعجاب الجمهور أو النقاد حينها.

جاريد ليتو

Suicide Squad تضمن أيضًا نجوم كبار مثل ويل سميث ومارجوت روبي وفيولا ديفيس وبينما يتم التحضير لنسخة جديدة من الفيلم، لن يعود Leto للعب الشخصية مرة أخرى.


مارجوت روبي (هارلي كوين) ، جاي كورتني (الكابتن بوميرانج) ، وفيولا ديفيس (أماندا والير) ، وجويل كيننامان (ريك فلاجغ)، كل هولاء سيعودون للعب أدوارهم كما فعلوا في النسخة الأصلية.
وانضم إلى هولاء النجوم في الجزء الجديد، إدريس ألبا ، ناثان فيليون، جون سينا، بيت ديفيدسون وتايكا وايتيتي.

فيلم الجوكر حتى الآن 129.4 مليون دولار محليا و 281.6 مليون دولار في جميع أنحاء العالم ، فيما ميزانية الفيلم هي فقط 55 مليون دولار.. فهل من الممكن أن نرى خواكين فينيكس في كجوكر جديد في Suicide Squad.

Joker