صدام بين خواكين فينيكس و روبرت دي نيرو في Joker والسبب؟!

كشف تود فيليبس مخرج فيلم جوكر Joker  أن خواكين فينيكس وروبرت دي نيرو دخلا في صدام حاد في الفترة التي سبقت تصوير فيلمهما الجديد "الجوكر"، أثناء حديثه في عدد نوفمبر من مجلة Vanity Fair ، ادعى تود فيليبس أن الممثلين كانا على خلاف فيما إذا كان ينبغي عليهما القيام ببعض البروفات، حيث يجتمع طاقم الممثلين للقيام بقراءة النص قبل التصوير أم لا.


ووفقًا لفيليبس ، كان دي نيرو ، 76 عامًا ، مصرا على أن البروفات يجب أن تمضي قدمًا، لكن فينيكس ، 44 عامًا ، أعلن أنه "لا داعي لذلك".


تفيد Vanity Fair بأن فينيكس مغرم بأسلوب  الارتجال في التمثيل - وكثيراً ما قاوم القيام ببروفة أولية يقرأ فيها الممثلون أجزاءهم من النصوص.


في إشارة إلى الموقف المحرج ، قال فيليبس: 'بوب ـ دي نيرو اتصل بي وقال، "أخبره ويقصد هنا فينيكس أنه ممثل ويجب أن يكون هناك ، أحب أن أسمع الفيلم بأكمله، علينا أن نذهب جميعًا إلى الغرفة وقراءة النصوص ".


يتابع تود: "كنت في موقف محرج وصعب لأن طريقة خواكين أنه يرفض تماما القراءة الأولية ، "وطريقة بوب  أن نقوم بعمليات قراءة قبل أن نصور ، هذا الذي نفعله."
'في النهاية ، فاز دي نيرو في لعبة شد الحبل ، حيث شارك فينيكس في بروفة الطاولة التي تمت في مكتب نجم Taxi Driver  في مانهاتن.


وقال فيليبس إن التجربة كانت سيئة للغاية بالنسبة لفينيكس لدرجة أنه "شعر بالمرض".


بعد ذلك ، اصطحب دي نيرو فينيكس إلى غرفة منفصلة في المبنى حيث "تحدثا حول عدد قليل من التفاصيل قبل اجراء بعض التعديلات معا".


يقال أن دي نيرو " ذهب إلي خواكين ووضع وجه خواكين بين يديه ، وقبله على الخد" قبل أن يقول: "سيكون كل شيء على ما يرام".


ومع ذلك، أبقى النجمان نفسيهما على مسافة متباعدة عن بعضها البعض بمجرد بدء التصوير.