احتجاز جيسون موموا"أكوامان" في المصعد مع كلبه لساعتين كاملتين.. صور

جيسون موموا Jason Momoa كان عالقًا في مصعد مع كلبه لأكثر من ساعتين كاملتين يوم الثلاثاء. 

جيسون موموا

انتهى المطاف بنجم مسلسل Game Of Thrones صاحب ال 40 عامًا، محاصرا داخل مصعد مع خمسة أشخاص آخرين وكلبه راما، أثناء إقامته في فندق ليرميتاج في فانكوفر بكندا، وترك جيسون المعجبين يتساءلون عما إذا كان قد خرج بعد نشره المباشر لقصة الحادث على Instagram.

جيسون موموا

قام جيسون بتوثيق التطورات، حيث نشر فيديو في حسابه على انستجرام، حيث شوهدت المجموعة المحتجزة وهم يتناقشون مازحين أيًا منهم سيأكل أولاً قبل الموت.

جيسون موموا

في الفيديو يسأل جيسون صديقه: "إذن ما الذي يحدث؟" فيرد عليه فلوريان مونتينو نحن عالقون في المصعد" بينما يضغط بشدة على الأزرار.

أشخاص مجتجزون في المصعد

يصرخ فلوريان قائلا 'إنني جائع أنا جوعان! ساعدني! أخرجني!' ، في حين أن رجلاً وامرأتين أخريين جلسوا بالفعل على أرضية المصعد وهم يأكلون  السكاكر في محاولة لتجنب الجوع. 

صديق جيسون موموا

ثم يوجه جيسون كلامه للمعجبين قائلا " نحن عالقون في المصعد منذ ما يقرب من ساعتين ، حتى هذه اللحظة لم يظهر أحد من إدارة الحريق " المطافئ، إخرجونا من هتا". 

وبعد فترة تحول الأمر لحفلة كبيرة بعد أن وصل فريق المخاطر الخاص بجيسون موموا للقيام بمحاولات لإخراجه هو وأصدقائه وجميع من في المصعد وبالفعل نجحوا في ذلك، ويقول موموا أنه حاول القيام بأكثر من حيلة من فيلم Die Hard للخروج لكنها جميعا باءت بالفشل.

أشخاص مجتجزون في المصعد