سبب ابتعاد فرقة BTS عن الساحة الفنية هذه الفترة.. وتفاصيل حفلهم المقبل في السعودية

بعد النجاح الكبير الذي حققته، وتصدر أغانيها للقوائم الموسيقية في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الشهور الماضية؛ قررت فرقة البوب الكورية الجنوربية الشهيرة BTS التوقف وأخذ استراحة تمتد لعدة أسابيع، والابتعاد عن الساحة الفنية.

فرقة BTS الكورية

سبب توقف فرقة BTS لعدة أسابيع 

وأكدت وكالة "بيغ هيت إنترتينمنت" المسؤولة عن إدارة أعمال الفرقة أن تلك الاستراحة هي الأولى للفرقة الشهيرة منذ انطلاقها قبل 6 سنوات، وتأتي فترة التوقف تلك من أجل استمتاع الشباب بحياتهم اليومية كشباب طبيعين في عمر العشرين عامًا، بحسب ما قالته الوكالة.

BTS الكورية

تفاصيل حفل BTS بالسعودية

ولم تستمر الإجازة لفترة طويلة، بل من المقرر أن تعود فرقة BTS مرة أخرى للجمهور بحفل غنائي ضخم يوم 11 أكتوبر المقبل، وذلك باستاد الملك فهد الدولي في الرياض بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات "موسم الرياض".

الجدير بالذكر أن فرقة BTS اكتسبت شهرة عالمية في السنوات الأخيرة، حيث أصبحت أول فرقة بوب كورية تتصدر قوائم أفضل الألبومات في الولايات المتحدة وبريطانيا، بالإضافة إلى إقامتها سلسلة من العروض التي شهدت نفادا في البطاقات في لوس أنجلوس وباريس وملعب ويمبلي في لندن.

فرقة BTS

والفرقة الشهيرة مكونة من 7 أعضاء، وتم تشكيلها في عام 2013، حيث كان تحمل اسم "فتيان بانقتان"، في بداية تأسيسها، والكلمة تعني "فتيان ضد الرصاص"، وفي 2017، أعلنت الفرقة أنه بالإضافة إلى كونها معروفة باسم "فتيان بانقتان"، سيطلق عليها اسم "BTS" ويعني "ما وراء الكواليس".