مخلوقات مفترسة تطارد كريستين ستيوارت في تريلر فيلم Underwater..فيديو

في تريلر مثير.. كريستين ستيوارت Kristen Stewart تظهر وهي مطاردة من قبل مخلوقات مفترسة في أول تريلر من فيلم الإثارة والتشويق Underwater.

Underwater

أحداث فيلم Underwater تحكي عن غواصة تواجه الغرق بعد أن تحطمت السفينة التي تحملها، فيصبح  طاقم الغواصة أسير للكثير من المخلقوات والحيوانات المفترسة التي تهاجمهم، وهنا ستحدث مطاردة شرسة بين تلك المخلقوات والحيونات وبين طاقم الغواصة الذين يحاولون النجاة بحياتهم من محنتهم غير المتوقعة.

Underwater

تبدأ أحداث التريلر حيث تظهر الممثلة البالغة من العمر 29 عامًا كريستين ستيوارت وهي تقوم بتفريش أسنانها، ثم تسمع تهديد صوات إرتطام قوي بالغواصة، وبعد أن شعرت بالقلق، تقوم بارتداء سترتها وتذهب إلى مصدر الصوت فتلاحظ وجود قطرة ماء تسقط على يديها من السقف، ثم تندلع الكارثة، فتنفجر المياه من خلال الجدران، فيتبارى الطاقم اليائس للوصول بالغواصة إلى منطقة آمنة.

Underwater

الفيلم بطولة كريستين ستيوارت، تي جي ميلر T.J. Miller، جيسيكا هينويك Jessica Henwick، مامودو أثي Mamoudou Athie، جون غالاغر John Gallagher ، أما مفاجأة الفيلم فهو الممثل الفرنسي فينسنت كاسيل Vincent Cassel.

Underwater

يقوم باخراج Underwater فيلم مخرج فيلم The Signal ويليام إيوبانك ، وهو من تأليف، أندرووتر بريان دوفيلد وآدم كوزاد، وسوف يبدأ عرضه في السينمات في 10 يناير من العام المقبل.