صاحب صوت سيمبا في The Lion King:أكره الغرور وأخاف من هذا المصير!

على الرغم من عمله عن قرب مع كل من بيونسيه ودونالد غلوفر.. جي دي مكراري صاحب دور سيمبا في النسخة الجديدة من The Lion King، يكشف كيف يتحكم في ألا يصبح مغروراً.

The Lion King

بعد أن أدى دور " سيمبا" في فيلم الأسد الملك، يستعد الممثل جي دي مكراري البالغ من العمر 11 عامًا، للنجومية العالمية وهو بالفعل لديه مسيرة مهنية طويلة في هوليوود.

نجم ديزني الجديد يقول إنه  يبقى على الأرض ولا يترك نفسه للغرور والتكبر بفضل إيمانه بالله وعائلته القوية الداعمة، جي دي مكراري  تحدث  لـ DailyMailTV عن طريقته في التعامل مع الشهرة.

جي دي مكراراي

الموهوب الشاب يرفض الخضوع لإغراءات الحياة تحت الأضواء، مثل الكثير من نجوم الأطفال في الماضي، وكشف الممثل عن قضائه وقت رائع في العمل مع بيونسيه ودونالد جلوفر ومجموعة كبيرة من قائمة المشاهير في النسخة الحية الجديدة من الفيلم الكلاسيكي 1994، التي تم إصدارها في جميع أنحاء الولايات المتحدة يوم الخميس .

جي دي

ولدى سؤاله عن  نجاحه في اداء صوت سيمبا، قال جي دي: "إنها نعمة. وبعد الله، الفضل يرجع أيضا للشخص الذي أحضرني إلى هنا، ليس أنا فقط الذي فعل هذا، ولكن كل الأشخاص الذين وقفوا وراء هذا الأمر وكل الأشخاص الذين ساعدوا في بناء حياتي المهنية.

The Lion King

يعترف جي دي، بأنه  على دراية بالمخاطر المحتملة التي يتعرض لها الشباب الآخرون خلال حياتهم المهنية، لكنه يقول إنه تعلم الكثير من متاعبهم، وقال "هناك الكثير من الناس الذين حققوا نجاحًا كبيرًا وتراجعوا، عندما لا يكون قلبهم في المكان المناسب".