Game of Thrones يستحوذ على رقم قياسي من ترشيحات جوائز إيمي 2019 Emmy

تم الإعلان أخيرا عن ترشيحات إيمي Emmy وحصل مسلسلي Game of Thrones  و  Veep على عدد كبير من الترشيحات المهمة والرئيسية عن موسيمهما الأخيرين.

ترشيحات إيمي Emmy 2019

Game of Thrones حصل على 32 ترشيحًا مسجلا رقمًا قياسيًا لأكثر ترشيحات إيمي على الإطلاق لموسم واحد.

كان هناك أيضًا تواجد كبير لسلسلة نيتفليكس When They See Us، والتي حصلت على 16 ترشيحًا ، وFosse/Verdon ، الذي حصل على 17 ترشيحًا بما في ذلك الترشيحات لجائزة Outstanding Limited Series ونجمتيها ميشيل ويليامز وسام روكويل.

ترشيحات إيمي Emmy 2019

في حين أن دراما Central Park Five When They See Us حصلت على 16 ترشيحا وتغاضت أكاديمية التليفزيون عن ترشيح The Big Bang Theory.

ترشيحات إيمي Emmy 2019

تم ترشيح كل من أونجانو إيلز و هاريل جيريمو و نيسي ناش في الفئات التمثيلية الرائدة لعملهم، وهي المرة الأولى التي يتم فيها ترشيح إيلزو جيرومي ، وثالث ترشيح إلى ناش، والتي تم ترشيحها سابقًا لعملها عن سلسلة  Getting On .

 مسلسل Fleabag  حازعلى 11 ترشيحًا) و Schmitt’s Creek حقق ترشيحات قوية أيضا، حيث حقق ترشح كلاهما في فئة "الكوميديا المتميزة"، تم ترشيح أساطير الكوميديا كاثرين أوهارا ويوجين ليفي أيضًا لجوائز التمثيل.

ترشيحات إيمي Emmy 2019

تم ترشيح المبدعة والنجمة من Fleabag ، فيبي والر ، في فئة الممثلة الرئيسية بينما تم ترشيح الفائزة  بجائزة الأوسكار أوليفيا كولمان عن فئة الممثلة المساعدة.

HBO تقود الترشيحات بـ 137 ترشيحًا ، يليها 117 لـ Netflix و 58 لـ NBC

ترشيحات إيمي Emmy 2019