ما الهدية التي قدمها الأمير هاري لزوجته بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لزواجهما؟

كشفت تقارير صحفية عن الهدية التي قدمها الأمير هاري (Prince Harry) لزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس، كهدية بمناسبة الذكرى السنوية لزواجهما.

 وطبقا لنا نشرته مجلة Hello فإن الهدية هي عبارة عن "خاتم أبدية" أو "خاتم حب أبدي" (eternity ring)، ولقد ظهرت به ميغان للمرة الأولى خلال احتفالية Trooping the Colour التي أقيمت في يوم السبت الماضي، وهي أول مناسبة رسمية تظهر فيها ميغان منذ ولادتها لطفلها الأول أرشي (Archie) في شهر في مايو في هذا العام.

الأمير هاري قدم خاتما جديدا لميغان ماركل

ما الهدية التي قدمها الأمير هاري لزوجته بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لزواجهما؟

ميغان ماركل اختارت أن تردي خاتم الأبدية الجديد الذي أهداه لها زوجة بجانب خاتم زواجها المصنوع من الذهب الويلزي، وخاتم خطبتها الذي قدمه لها الأمير هاري والمرصع بثلاثة أحجار ماسية أحدهما حجر ماسي كان الأمير هاري قد حصل عليه من بوتسوانا، أما عن الحجرين الماسيين الآخرين فلقد حصل عليهما من مجموعة مجوهرات والدته الأميرة الراحلة ديانا (Princess Diana).

الأمير وليام قدم خاتما مشابها لزوجته كيت ميدلتون

الأمير وليام قدم خاتما مشابها لزوجته كيت ميدلتون

دوقة ساسيكس ليست أولى نساء العائلة المالكة البريطانية التي تتلقى خاتم أبدية كهدية من زوجها ففي عام 2013، قدم الأمير وليام (Prince William) هدية مشابهة لزوجته احتفالا بولادة طفلهما الأول الأمير جورج (Prince George).

خواتم الأبدية من الهدايا المفضلة لدى الأزواج

خواتم الأبدية هي واحدة من الهدايا المفضلة لدى الأزواج وخاصة في المناسبات المميزة أو التي تحمل أهمية خاصة في حياة الزوجين، وترمز هذه الخواتم إلى الحب الأبدي وعادة ما يقدمها الأزواج لزوجاتهم في الذكرى السنوية للزواج أو للاحتفال باستقبال طفل جديد، وعادة ما يكون هذا النوع من الخواتم مرصع بأحجار الماس ويحمل شكل علامة إلى ما لا نهاية الشهيرة.