5 نصائح أنيقة من الملكة ليتيزيا إلى ميغان ماركل قبل زيارة المغرب

زار الملك فيليب السادس (Felipe VI) ملك إسبانيا وزوجته الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) المغرب، في زيارة رسمية استمرت يومين، الملكة ليتيزيا 46 عام، ظهرت في إطلالات ساحرة خلال زيارتها للمغرب، التي سبقت زيارة الأمير هاري و ميغان ماركل إلى المغرب المقرر يوم 23 فبراير في رحلة تستغرق ثلاثة أيام.

قطعا الطقس مختلف بين المملكة المتحدة والمغرب، لذا ستحتاج ميغان ماركل إلى البحث في خزانة ملابسها الربيعية، مع مراعاة أنها حامل في الشهر السابع، وأيضا عليها إظهار الطبيعية المحافظة لأهل المغرب، لذا يمكن أن تستلهم ميغان عدة نصائح من إطلالات  الملكة ليتيزيا في المغرب .

الأزياء الكلاسيكية:

الملكة ليتيزيا بدت أنيقة في ثوب رمادي كلاسيكي إلى أسفل الركبة

الملكة ليتيزيا نزلت من الطائرة التي أقلتها إلى المغرب، وقد بدت أنيقة في ثوب رمادي كلاسيكي إلى أسفل الركبة، مفتوح عند الياقة بشق سفلي معتدل، وارتدت حذاء بكعب عال مع الحقيبة الكلاتش.

الألوان الفاتحة:

الملكة ليتزيا ارتدت بدلة أنيقة بيضاء

لاشك أن الأمير هاري وميغان ماري سيلتقون في زيارتهم بعدد من أفراد العائلة المغربية المالكة، وسيزوران بعض المواقع السياحية الشهيرة، لذا سوف تحتاج ميغان إلى ملابس مريحة وأنيقة، ويمكنها أن تختار مثل الملكة ليتزيا، التي ارتدت بدلة أنيقة بيضاء، زادت من جمال وتألق الملكة، وليس غريبا أن تختار ميغان الأبيض وقد بدأت رائعة فيه في أكثر من مناسبة سابقة.

ارتداء الحجاب

في لفتة احترام واضح ارتدت الملكة ليتيزيا الحجاب لدى زيارتها مسجد الملك الحسن الثاني

في لفتة احترام واضح، ارتدت الملكة ليتيزيا الحجاب لدى زيارتها مسجد الملك الحسن الثاني، وغطت الملكة ليتيزيا شعرها بغطاء أبيض رقيق، ونعتقد ميغان ماركل ستقوم بالمثل، إذا زارت المسجد، وهذا ليس بغريب على نساء العائلة البريطانية المالكة، فقد سبق وأن شوهدت ملكة بريطانيا وهي ترتدي الحجاب أكثر من مرة.

أزياء محلية

قامت الملكة ليتزيا بارتداء ملابس قريبة للغاية من الملابس المغربية

الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا، بدت في قمة الأناقة حين اختارت ارتداء ملابس قريبة للغاية من الملابس المغربية، خصوصا القفطان المغربي الشهير، وفيه حافظت ليتيزيا على الحشمة التي تميزت بها طوال الزيارة، وعلى اللون الأبيض الفاتح الذي اعتمدته في أغلب إطلالاتها، ولا نستبعد أن تختار ميغان ماركل عباءة براقة أو قفطان مغربي على عشاء رسمي في المغرب.

الإكسسوارات

اختارت الملكة ليتيزيا إكسسوارات بسيطة في زيارتها إلى المغرب

اختارت الملكة ليتيزيا إكسسوارات بسيطة في زيارتها إلى المغرب، مثل الأقراط المرصعة بالماس التي ناسبت ملابسها الكلاسيكية، ونشير هنا أن ميغان من محبي الأقراط المدلدلة، نتوقع منها تعمد إلى ارتداء أقراص بسيطة مماثلة تماما لما ارتدته الملكة ليتيزيا في الزيارة.