العائلة السويدية المالكة تحتفل بعيد ميلاد الملكة سيلفيا

اجتمعت العائلة السويدية المالكة أمس يوم الثلاثاء في العاصمة السويدية ستوكهولم، للمشاركة في فاعلية جديدة ضمن احتفالات عيد الميلاد الخامس والسبعين للملكة سيلفيا (Queen Silvia) ملكة السويد والتي من المقرر أن تحتفل به رسميا خلال الأيام القليلة القادمة.

الاحتفالية أقيمت في مسرح أوسكار وهي عبارة عن ندوة تضمنت مناقشة القضايا الخيرية التي تحظى باهتمام ودعم ملكة السويد، وتتضمن قضايا حماية حقوق الأطفال، وخرف الشيخوخة ورعاية كبار السن، ومشكلة إدمان المواد المخدرة بمختلف أنواعا.

الملكة سيليفا تحضر ندوة احتفالا بعيد ميلادها الخامس والسبعين

العائلة السويدية المالكة تحتفل بعيد ميلاد الملكة سيلفيا

حضر الندوة الملكة سيلفيا وزوجها الملك كارل السادس عشر غوستاف (King Carl XVI) ملك السويد، وظهرت ملكة السويد وقتها بإطلالة عصرية أنيقة باللون الفوشيا، حضر الحفل أيضا الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال (Prince Daniel) وطفلتهما الأميرة أستيل (Princess Estelle)، وكذلك الأمير كارل فيليب (Prince Carl Philip) وزوجته الأميرة صوفيا (Princess Sofia) التي ظهرت في الندوة بفستان أحمر أنيق من ماركة " Lilli Jahilo".

الأميرة مادلين في إطلالة من Erdem

الأميرة مادلين في إطلالة من Erdem

انضم إليهم في الندوة أيضا الأميرة مادلين التي تقيم حاليا في ولاية فلوريدا الأمريكية ويبدو أنها قد سافرت في زيارة قصيرة إلى ستوكهولم لحضور احتفالات عيد الميلاد الخامس والسبعين لملكة السويد، وظهرت الأميرة مادلين في الندوة بفستان زهري أنيق من ماركة " Erdem" وهي واحدة من ماركات الأزياء المفضلة لدى كيت ميدلتون (Kate Middleton).

احتفالات مستمرة بعيد ميلاد ملكة السويد

الملكة سيليفا متألقة

تأتي الندوة الاحتفالية بمناسبة عيد ميلاد ملكة السويد الخامس والسبعين، بعد أن أعلن البلاط الملكي السويدي في وقت سابق من هذا العام، عن إقامة احتفالات تستمر لعدة أيام بمناسبة عيد الميلاد الخامس والسبعين لملكة السويد على أن يتضمن إقامة حفل استقبال في القصر الملكي في العاصمة السويدية اليوم الأربعاء، على أن تنتهي هذه الاحتفالات، باحتفال الملكة رسميا بعيد ميلادها والموافق ليوم 23 ديسمبر من كل عام.