بالصور الأميرة يوجين تتناول العشاء بصحبة خطيبها في لندن

قامت الأميرة يوجين (Princess Eugenie) يوم الخميس، بزيارة مدرستها القديمة "كلية مارلبورو" (Marlborough College)، لافتتاح قاعة "ميموريال هول" (Memorial Hall) أو القاعة التذكارية التي تم تجديدها حديثا.

الأمير يوجين تزور مدرستها القديمة

الأميرة يوجين 28 عام، قامت في وقت لاحق بنشر صورة من زيارتها لمدرستها القديمة على صفحتها على الإنستغرام وكتبت معلقة عليها: "يا له من يوم جميل لزيارة مدرستي القديمة، كلية مارلبورو، وافتتاح القاعة التذكارية التي تم تجديدها حديثا، والتي تم بناؤها لإحياء ذكرى 749 من التلاميذ السابقين الذين فقدوا حياتهم في ساحة المعركة في الحرب العالمية الأولى. لدي الكثير من الذكريات السعيدة في مدرستي وبيتي القديم".

إطلالة صيفية أنيقة

الأميرة يوجين كانت ترتدي في زيارتها لمدرستها القديمة، فستان صيفي أنيق ذو لون أخضر وطبقا لما نشرته مجلة "Hello" فإن الأميرة يوجين قامت خلال زيارتها لمدرستها القديمة بجولة تفقدية في جميع أنحاء المدرسة، كما قامت أيضا بمشاهدة مجموعة من الأعمال الفنية لطلاب المدرسة، كما قامت أيضا بإلقاء كلمة احتفالا بهذه المناسبة.

الأميرة يوجين تتناول العشاء بصحبة خطيبها

في مساء نفس اليوم شوهدت الأميرة يوجين بصحبة خطيبها جاك بروكسبانك (Jack Brooksbank) في شارع مايفير الشهير في لندن، ولقد ذهب الاثنان وقتها إلى تناول العشاء في مطعم " Isabel" في مايفير، الأميرة يوجين كانت ترتدي في ذلك الوقت فستان صيفي أنيق باللونين الأبيض والأسود وزوج من الصنادل الأنيقة ذات الكعب العالي والعريض من ماركة " Stuart Weitzman" وكانت تحمل حقيبة سوداء أنيقة، أما بالنسبة لخطيبتها جاك بروكسبانك فكان يرتدي بنطلون جينز أسود وشيرت أبيض، ومن المقرر أن تتزوج الأميرة يوجين من جاك بروكسبانك في شهر أكتوبر في هذا العام في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور.