بالصور ملكة بريطانيا تتابع سباق رويال وندسور للخيول

شوهدت ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، وهي تتابع بابتسامة عريضة فاعليات سباق رويال وندسور للخيول (Royal Windsor Horse) السنوي، والذي أقيم على أرض قلعة وندسور في باركشير الأربعاء.

الملكة فازت بالمركز الخامس في السباق

الملكة التي تبلغ من العمر 92 عام، بدت سعيدة ومسترخية أثناء متابعتها لفاعليات السباق والذي يعد واحد من سباقات الخيول المفضلة لديها، ولقد شهد السباق فوز أحد خيول الملكة بالمركز الخامس في السباق، ولقد شوهدت الملكة في وقت لاحق وهي تحمل شارة المركز الخامس التي حصل عليها حصانها.

ملكة بريطانيا في إطلالة عصرية بسيطة

ملكة بريطانيا ظهرت في سباق رويال وندسور للخيول في إطلالة عصرية بسيطة على غير عادتها، حيث كانت ترتدي قميص أبيض وسترة محاكة باللون الأزرق الباستيل وتنورة مصنوعة من التويد، وبعدها بفترة ارتدت الملكة جيليه ذو لون أزرق داكن فوق ملابسها ليمنحها الدفء أثناء متابعتها للسباق، الملكة كانت تحمل أيضا حقيبة سوداء أنيقة من ماركة " Launer" وهي ماركة الحقائب المفضلة لدى الملكة.

إطلالة الملكة في سباق رويال وندسور بدت غير معتادة

إطلالة الملكة في سباق رويال وندسور بدت غير معتادة إلى حد كبير، حيث اعتادت الملكة على الظهور في مثل هذه المناسبات العلنية بإطلالات أكثر رسمية، غالبا ما تتضمن معطف فستان أنيق وملون من تصميم مصممة الملابس الملكية أنجيلا كيلي (Angela Kelly).

سباق رويال وندسور للخيول لعام 2018 والذي تستمر فاعلياته لمدة 5 أيام، شهد مجموعة متنوعة من منافسات الخيول بداية من قفز الحواجز وحتى سباقات الفروسية، كما شهد أيضا عروض من فرقة مدفعية الملك للفروسية (King's Troop Royal Horse Artillery) ونادي " DAKS Pony Club" للفروسية.

سباق رويال وندسور للخيول يرتبط بالعائلة المالكة البريطانية

يرتبط سباق رويال وندسور للخيول ارتباطا وثيقا بالعائلة المالكة البريطانية حيث قامت كل من الملكة وزوجها الأمير فيليب (Prince Philip) بالتنافس في السباق خلال سنوات عمرهما الأصغر سنا، ولقد شارك الأمير فيليب في منافسات عربة الخيول في السباق لمدة 30 عام وفاز مرة واحدة فقط، وفي العام الماضي حضرت الملكة فاعليات السباق بصحبة ابنها الأمير إدوارد وزوجته صوفي (Sophie) كونتيسة وسكس، وكذلك حفيدها بيتر فيليبس (Peter Philips)، وزوجته الكندية أوتوم (Autumn) وطفليهما.