بالصور ملكة بريطانيا تصل قصر كنسينغتون لرؤية الأمير لويس

قامت الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ملكة بريطانيا بقابلة الأمير لويس (Prince Louis) للمرة الأولى، الأمير لويس هو الابن الثالث للأمير وليام (Prince Louis) حفيد ملكة بريطانيا، وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج، وهو أيضا أصغر أفراد العائلة المالكة البريطانية، وترتيبه هو الخامس في ولاية العرش البريطاني.

الملكة إليزابيث الثانية انتقلت من وندسور إلى قصر كنسينغتون لرؤية الأمير لويس

ملكة بريطانيا قامت بزيارة الأمير لويس وهو وترتيبه السادس من بين أبناء أحفادها الستة، في مقر إقامة الأمير وليام وأسرته في قصر كنسينغتون، وكان ذلك بعد أن هبطت طائرتها الهليكوبتر في ساحة " Perks Field" بجوار قصر كنسينغتون، بعد رحلة من وندسور إلى قصر كنسينغتون استغرقت 40 دقيقة.

ملكة بريطانيا تقدم باقة زهور لـ كيت ميدلتون

صحيفة ديلي ميل نشرت صور للملكة أثناء زيارتها لقصر كنسينغتون لمقابلة الأمير لويس للمرة الأولى، ولقد ظهرت الملكة في الصور بإطلالة سفر عملية، حيث كانت ترتدي سترة مصنوعة من الكشمير وتنورة مصنوعة من التويد ووشاح للرأس وحذاء رياضي، وكانت تحمل حقيبة أنيقة من ماركة " Launer"، بالإضافة إلى باقة من الزهور الربيعية يعتقد أنها ستقدمها كهدية لكيت ميدلتون، زوجة حفيدها الأمير وليام ووالدة الأمير لويس.

الملكة استقلت الرانج روفر للانتقال إلى مقر إقامة الأمير وليام

ولقد شوهدت الملكة أيضا وهي تتبادل حديث ودي مع ضباط الشرطة المكلفين بحمايتها ومرافقتها إلى القصر، ولقد سارت الملكة التي تبلغ من العمر 92 عام دون معاونة حتى وصلت إلى السيارة الرانج روفر التي ذهبت بها إلى مقر إقامة الأمير وليام وزوجته كيت في داخل القصر.

عيد ميلاد الأميرة تشارلوت

تأتي زيارة الملكة إلى قصر كنسينغتون بالتزامن مع عيد الميلاد الثالث للأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) ابنة الأمير وليام وزوجته دوقة كمبريدج، لذلك من المتوقع أن تكون الملكة قد قدمت هدية عيد ميلاد للأميرة الصغيرة خلال زيارتها للقصر.

ملكة بريطانيا أول من علم بولادة الأمير لويس

ملكة بريطانيا التي كانت أول شخص يقوم الأمير وليام بإبلاغه بنبأ ولادة طفله الثالث (حسبما تنص القوانين الملكية)، كانت تقيم خلال الفترة الماضية في قلعة وندسور بصحبة زوجها الأمير فيليب (Prince Philip) والذي يقضي حاليا فترة النقاهة من جراحة في الفخذ في قلعة وندسور.