نقل كيت ميدلتون إلى المستشفى استعدادا للولادة

أكد قصر كنسينغتون نبأ دخول كيت ميدلتون المخاض من خلال حسابه الرسمي على موقع تويتر صباح يوم الاثنين وقال : "لقد تم نقل صاحبة السمو الملكي دوقة كمبريدج إلى مستشفى سانت ماري في بادينغتون في لندن في وقت سابق من هذا الصباح في المراحل المبكرة من المخاض. الدوقة نقلت بالسيارة من قصر كنسينغتون إلى جناح ليندو في مستشفى سانت ماري بصحبة دوق كامبريدج.

كيت ميدلتون دخلت المخاض المبكر

كيت ميدلتون دخلت في مرحلة مخاض مبكر لولادة طفلها الثالث ولقد نقلت بالفعل إلى جناح ليندو في مستشفى سانت ماري ، وطبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن كيت ميدلتون وزوجها الأمير وليام وصلا بالسيارة في الساعات المبكرة من صباح اليوم إلى جناح ليندو وهو نفس المكان الذي شهد ولادة طفليهما السابقين، الأمير جورج (Prince George) 4 أعوام، الأميرة تشارلوت (Princess Charlotte)، عامين.

توقعات بولادة كيت يوم 23 أبريل

الفترة الماضية شهدت الكثير من التكهنات حول الموعد المتوقع لولادة الطفل الثالث للأمير وليام وزوجته كيت، مع توقعات بولادة طفلهما الثالث في يوم 23 في شهر إبريل الجاري إلا أن قصر كنسينغتون اكتفى بإصدار تصريح رسمي ذكر فيه أن كيت ستضع طفلها الثالث في هذا الشهر.

كيت ميدلتون دخلت المستشفى من باب سري

صحيفة ديلي ميل ذكرت أيضا أن كيت ميدلتون وزوجها الأمير وليام دخلا جناح ليندو في مستشفى سانت ماري من خلال باب جانبي سري، وذلك لتجنب الاضطراب والضجة المحتملين في بقية أنحاء المستشفى ، جدير بالذكر أن ذلك الإجراء قد تم اتخاذه أيضا عند نقل دوقة كمبريدج إلى جناح ليندو لولادة طفلتها الأميرة تشارلوت.

جنس الطفل الملكي مجهول حتى اللحظة

جنس المولود الثالث للأمير وليام وزوجته كيت دوقة كمبريدج غير معروف حيث قرر الزوجان عدم الكشف عن جنس المولود أثناء الحمل والانتظار لما بعد الولادة.