صور طريفة للأمير تشارلز أثناء زيارته لسوق خضار

اشتهر الأمير تشارلز (Prince Charles) ولي عهد بريطانيا، وأمير ويلز، باهتمامه الشديد بالزراعة وخاصة الزراعة العضوية، ويمكن القول إنه يتمتع بخبرة لا بأس بها في المنتجات الزراعية العضوية، خاصة وأن مزرعته الخاصة تنتج منتجات زراعية عالية الجودة وصديقة للبيئة، ولقد بدا اهتمام الأمير تشارلز واضحا خلال زيارته لمقر شركة Freshtime UK البريطانية للخضراوات في بلدة بوسطن في مقاطعة لينكولنشاير.

الأمير تشارلز زار مقر أكبر شركة مزودة للمحلات بالخضراوات

خلال زيارة الأمير تشارلز زيارته لشركة Freshtime UK وهي واحدة من أكبر مزودي الخضراوات للمتاجر ومحلات السوبر ماركت الرائدة في المملكة المتحدة، شوهد الأمير تشارلز وهو يتفحص باهتمام جزرة أرجوانية للحكم على جودتها، وشوهد في وقت لاحق وهو يقوم بكسرها إلى نصفين ويقربها من أنفه ليشم رائحتها في اختبار إضافي للحكم على جودتها.

امرأة تقبل الأمير تشارلز في مخالفة للقواعد البروتوكولية

أثناء تواجد الأمير تشارلز في بلدة بوسطن في مقاطعة لينكولنشاير، قام أيضا بزيارة مقر مؤسسة Age UK الخيرية والتي تقدم الدعم والمساعدة لكبار السن، وبينما كان الأمير في طريقه للذهاب إلى هناك، قابل عدد من المواطنين ومن بينهم امرأة في منتصف العمر قام باحتضانه وتقبيله، وهو ما يعد مخالفة للقواعد البروتوكولية المتعارف عليها عند تحية الأفراد الرئيسيين من العائلة المالكة والتي تقضي قيام الرجال أو النساء بالانحناء انحناءة بسيطة أمامهم.

بعد ذلك قام الأمير تشارلز بزيارة قلعة تاترشال (Tattershall Castle) في نفس البلدة بصفته الراعي الرسمي الملكي لمؤسسة التراث القومي (National Trust).

الأمير تشارلز يزور مزرعة للأبقار

كان الأمير تشارلز قد قام في وقت سابق بزيارة مزرعة للأبقار خلال رحلته إلى مقاطعة لينكولنشاير والتي قام الأمير بزيارتها احتفالا بإطلاق مشروع زراعي جديد وبرنامج جديد للمزارعين في مقاطعة لينكولنشاير.