بالصور ميغان ماركل تنضم إلى العائلة المالكة البريطانية في احتفالات الكومنولث

انضمت الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل (Meghan Markle) إلى خطيبها الأمير هاري (Prince Harry) ومجموعة من أفراد أسرته من العائلة المالكة البريطانية، على رأسهم جدته ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث الثانية، للمشاركة في احتفالات يوم الكومنولث لهذا العام، ولقد شوهدت ميغان وهي تتبادل التحية مع عدد من أفراد الجمهور الذين اجتمعوا أمام دير وستمنستر لمشاهدة أفراد العائلة المالكة البريطانية قبل أن يتابعوا طريقهم إلى داخل دير وستمنستر.

الرباعي الملكي قابل مجموعة من الطلاب والمعلمين

الرباعي الملكي قابل مجموعة من الطلاب والمعلمين

عقب انتهاء قداس يوم الكومنولث، شوهدت ميغان 36 عام بصحبة خطيبها الأمير هاري، ودوق ودوقة كامبريدج، حيث قام أربعتهم بمقابلة مجموعة من طلاب المدارس والمعلمين في ساحة دين في الجزء الخلفي من الدير، وطبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن ميغان تبادلت حديث ودي مع الطلاب والمعلمين وبدأته بتقديم نفسها للجميع قائلة: "مرحبا أنا ميغان".

إطلالة ميغان ماركل

ميغان ماركل ظهرت أمام دير وستمنستر في يوم الكومنولث في إطلالة شتوية أنيقة حيث كانت ترتدي معطف كريمي أنيق من ماركة " Amanda Wakeley"، وقبعة أنيقة من ماركة " Stephen Jones".

إطلالة كيت ميدلتون في يوم الكومنولث

كيت ميدلتون

شارك أيضا في احتفالات يوم الكومنولث، كيت ميدلتون (Kate Middleton) دوقة كمبريدج وهي حامل في طفلها الثالث، ولقد ظهرت هي الأخرى في إطلالة شتوية أنيقة حيث كانت ترتدي فستان معطف أنيق ذو لون أزرق من ماركة " Beulah" وقبعة أنيقة من ماركة " Lock and Co" ولقد شوهدت كيت أمام دير وستمنستر بصحبة زوجها الأمير وليام (Prince William) أثناء قيامهما بتحية الحشود.

الأمير تشارلز و كاميلا

حضر قداس يوم الكومنولث أيضا الأمير تشارلز (Prince Charles) ولي عهد بريطانيا، كاميلا (Camilla) دوقة كورنوال، صوفي (Countess Sophie) كونتيسة ويسيكس، الأميرة آن (Princess Anne) والأميرة الكسندرا (Princess Alexandra)، كما حضر القداس أيضا مجموعة من كبار المسئولين على رأسهم رئيسة وزراء بريطانيا تريزا ماي (Theresa May).