محمد بن راشد يطلق الدورة الثانية من صناع الأمل .. والمكافأة مليون درهم

أعلن الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات العربية رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، عن إطلاق الدورة الثانية من مبادرة صناع الأمل ، بمكافأة تبلغ قيمتها مليون درهم، ونشر الشيخ محمد تغريدة على تويتر حدد فيها شروط التسجيل في صناع الأمل .

 أكبر مبادرة عربية لتكريم البرامج والمشاريع الإنسانية

ووفقا لما أوره موقع الشيخ محمد بن راشد وتداولته وسائل إعلام وصحف ومواقع إلكترونية، فأن صناع الأمل 2 أكبر مبادرة عربية تهدف إلى تكريم البرامج والمشاريع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية، التي يسعى أصحابها من خلالها إلى مساعدة الناس دون مقابل، ونشر الأمل وترسيخ قيم الخير والعطاء، وتعزيز الإيجابية والتفاؤل، وتكريس واقع أفضل في حياة الناس من حولهم، وصناعة الفرق في حياة الناس.

موقع التسجيل في مبادرة صناع الأمل2

وتسعى المبادرة إلى جمع عشرات الآلاف من قصص الأمل في الوطن العربي من خلال تقصي قصصهم عبر التقديم على الموقع الإلكتروني  www.ArabHopeMakers.com، وإلقاء الضوء على صنّاع هذه الآمال وأصحاب المشاريع والبرامج النبيلة، وهي تستهدف أي شخص أو فريق أو جهة لديهم مبادرة أو مشروع خدمي أو تطوعي أو تعليمي أو صحي أو بيئي أو تعليمي أو تثقيفي أو توعوي أو تنموي للارتقاء بواقع العيش.

الشيخ ومحمد بن راشد يدعو للانضمام إلى رحلة الأمل

من جانبه، قال الشيخ محمد بن راشد إن صناع الأمل في وطننا العربي هم صناع الحضارة وهم صناع المستقبل، في كل إنسان بذرة خير، وكل شخص لديه القدرة على المساهمة الإيجابية، وصناعة الأمل في عالمنا العربي هي مهمة حضارية، هناك الآلاف من الرجال والنساء الذين يعملون بصمت من أجل إسعاد الآخرين دون أن ينتظروا أي مقابل، هؤلاء هم الأبطال الحقيقيون الذين يستحقون التكريم، سنظل نحارب اليأس والتشاؤم في عالمنا العربي بآلاف القصص الاستثنائية وآلاف الأفراد من صناع التغيير الإيجابي.

ودعا الشيخ محمد جميع أبناء الوطن العربي إلى الانضمام لرحلة الأمل والعطاء والبناء، مشيرا إلى أن صناع الأمل ستكون مدرسة يتخرج منها كل عام الآلاف من صناع التغيير الإيجابي في المجتمعات.

شروط التسجيل في مبادرة صناع الأمل 2

وقال الشيخ محمد في تغريدة على تويتر جرى إعادة تغريدها ونشرها كثيرا : إن الوظيفةصانع أمل، الجنسيةعربي، العمرغير محدد، الخبرة العمليةعمل سابقا أي خدمة إنسانية أو مجتمعية، المهاراتلديه نظرة إيجابية للحياة، اللغةيتقن لغة العطاء قراءة وكتابة، المكافأةمليون درهم.