الأميرة يوجين تكشف عن الطريقة الصحيحة لنطق اسمها

يبدو أن معظمنا كان ينطق اسم الأميرة يوجين (Princess Eugenie) على نحو خاطئ، وذلك طبقا لما قالته الأميرة يوجين في حوار لها مع صحيفة " The Sun" والذي تحدثت فيه عن أن جميع من قابلتهم تقريبا ينطقون اسمها بطريقة "يو-جاين" (You-Janie) بينما النطق الصحيح لاسمها هو "يوو-جني" (YOO-junnee).

كثيرون يخطئون في نطق اسم الأميرة يوجين

الأميرة يوجين 27 عام، تحدثت أيضا خلال حوارها مع الصحيفة عن سماعها مرات عديدة لاسمها ينطق بطرق مختلفة وغير صحيحة على مدار السنوات الماضية، وكشفت أيضا عن والدتها سارة فيرغسون (Sarah Ferguson) دوقة يورك، اعتادت على استخدام طريقة ذكية للغاية لمساعدة الآخرين على نطق اسم ابنتها الصغرى الأميرة يوجين، على نحو صحيح، خاصة إذا كانوا من الأجانب الذين يتحدثون الإنجليزية كلغة ثانية.

الأميرة يوجين اعتادت سماع اسمها بطريقة خاطئة

ولقد تحدثت الأميرة يوجين عن ذلك وقالت: "عندما كنا نقوم بمقابلة أناس أجانب يجدون صعوبة في نطق اسمي أنا ووالدتي كنا نقول لهم أن الاسم يبدو مثل عبارة " It's like Use Your Knees"، وأضافت الأميرة يوجين قائلة: "ولكن في النهاية هذا لا يهم، الحقيقة أنني اعتدت على سماع اسمي ينطق بطرق مختلفة".

الأميرة يوجين حددت شهر أكتوبر موعدا لزفافها

كانت الأميرة يوجين قد أعلنت في الشهر الماضي عن خطبتها على صديقها لسنوات عديدة جاك بروكسبانك (Jack Brooksbank)، وفي وقت سابق من هذا الشهر، تم الإعلان رسميا عن موعد حفل زفافهما والذي سيقام في يوم الجمعة 12 أكتوبر 2018 في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور.

زفاف الأمير هاري و ميغان ماركل

جدير بالذكر أن حفل زفاف الأميرة يوجين سيقام في نفس المقام الذي سيقام فيه حفل زفاف ابن عمها، الأمير هاري (Prince Harry) على خطيبته ميغان ماركل (Meghan Markle) حيث من المقرر أن يقام حفل زفاف الأمير هاري في كنيسة سانت جورج قبل خمسة أشهر من موعد حفل زفاف الأميرة يوجين وتحديدا في يوم السبت 19 مايو 2018.