الصور الأولى لـ الأميرة شارلوت في يومها الأول في الحضانة

بدأت الأميرة شارلوت (Princess Charlotte) يومها الدراسي الأول في مدرسة حضانة ويلكوكس (Willcocks Nursery School) للأطفال، واحتفالا بهذه المناسبة، نشرت الصفحة الرسمية لقصر كنسينغتون، صورتين جديدتين التقطت للأميرة شارلوت وهي في طريقها للذهاب لمدرسة الحضانة للمرة الأولى.

التقطت كيت ميدلتون صورتين ظهرت فيهما الأميرة تشارلوت في أول يوم لها في الحضانة

 كيت ميدلتون تهوى التصوير

قام بالتقاط الصور كيت ميدلتون (Kate Middleton) التي اشتهرت بحبها للتصوير، وأرفق مع الصورتين التعليق التالي: "دوق ودوقة كامبريدج يسعدهما كثيرا مشاركة صورتين للأميرة تشارلوت التقطت في قصر كنسينغتون في صباح هذا اليوم (الإثنين). الدوقة قامت بالتقاط الصور قبل وقت قصير من مغادرة الأميرة تشارلوت لحضور يومها الدراسي الأول مدرسة حضانة ويلكوكس".

إطلالة الأميرة تشارلوت باللون الأحمر

الأميرة تشارلوت، وتبلغ من العمر عامين، ظهرت في الصورتين بإطلالة شتوية أنيقة، حيث كانت ترتدي معطف " Razorbil" الأنيق باللون الأحمر الداكن، وهو من تصميم ماركة " Amaia"، ووشاح وردي أنيق، وربطة شعر أنيقة باللون الأحمر الداكن وكانت ترتدي أيضا زوج من الجوارب الطويلة وتحمل حقيبة ظهر ذات لون وردي.

الأميرة شارلوت في يومها الأول في الحضانة

الأميرة شارلوت تلميذة بدوام كامل في مدرسة حضانة ويلكوكس

الأميرة شارلوت التي ستكمل عامها الثالث في شهر مايو في هذا العام، تلميذة بدوام كامل في مدرسة حضانة ويلكوكس، وكان قصر كنسينغتون قد أعلن في الشهر الماضي عن التحاق الأميرة شارلوت بمدرسة حضانة ويلكوكس وذلك في بيان رسمي، وذكر فيه أن الأميرة شارلوت ستبدأ الدراسة في الحضانة في شهر يناير، وأوضح البيان أن الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون قد اختارا مدرسة حضانة ويلكوكس لأنهما "شعرا أنها مكان مثالي ليكون الخطوة الأولى في مرحلة التعليم المبكر للأميرة شارلوت، وهما معجبين للغاية بالفريق الذي يعمل هناك".