حراس الأميرة تشارلوت يشترون لها هدية أعياد الميلاد

ما الهدية التي يمكن أن تقدمها لأميرة صغيرة لم تكمل بعد عامها الثاني، بمناسبة أعياد الميلاد؟ سؤال مثل هذا قد يكون محير بالنسبة للكثيرين، فالألعاب والدمى المحشوة لن تكن مناسبة لأنها تلقت على الأرجح العشرات منهم كهدايا، ولن تحتاج إلى شراء دمية غير تقليدية مثل دمية " Hatchimal" الشهيرة، لأنها ستكون تمتلكها بالفعل، إذا ماذا يمكنك أن تفعل؟.

فريق الحراسة الشخصي للأميرة تشارلوت (Princess Charlotte) عثروا على الهدية المثالية حيث قاموا بشراء لوحة " day you were born" (اليوم الذي ولدت فيه) وهي من تصميم الفنانة لوسي تابر (Lucy Tapper)، وتقوم لوسي 35 عام، بتصميم لوحة مميزة لكل طفل تتضمن اسمه الكامل، والساعة والتاريخ الذي ولد فيهما وحقائق بسيطة عن حياته.

هدية الأميرة تشارلوت بـ 55 إسترليني

طبقا لما نشرت صحيفة " the Sun" البريطانية فإن الحراس الشخصيين للأميرة تشارلوت اشتروا لوحة " day you were born" مصممة خصيصا من أجل الأميرة تشارلوت 19 شهر، بسعر 55 جنيه إسترليني، وهي لوحة ذات لون أرجواني تحمل الاسم الكامل للأميرة تشارلوت وهو تشارلوت إليزابيث ديانا (Charlotte Elizabeth Diana)، وساعة وتاريخ ميلادها (8:34 صباحا، يوم الإثنين 2 مايو، 2015)، ووزنها عند الميلاد (8 باوند و3 أونصة)، واسم الحجر الكريم الذي يرتبط بشهر ميلادها وهو الزمرد الأخضر، وبرجها وهو برج الثور.

مكتب دوق ودوقة كمبريدج قدم الشكر للمصممة

لوسي تامبر تحدثت لصحيفة " the Sun" عن قصة تصميم اللوحة للأميرة تشارلوت وقالت: "لقد تلقينا طلب فريق الحراسة في قصر كينجستون لصنع اللوحة لتكون هدية للأميرة تشارلوت، ولقد أرسلنا اللوحة ومعها بطاقة، وتلقينا فيما بعد خطب شكر من مكتب دوق ودوقة كمبريدج".

تامبر كشفت أيضا أنها قد صنعت لوحة مشابهة من أجل الأمير جورج (Prince George) منذ عامين، ولكنها كانت تظن أنها لوحة قام بطلبها أحد المعجبين ولم تلاحظ إلا فيما بعد أن طلب اللوحة كان من قصر كينجستون، تامبر قالت أيضا أنها تشعر بالسعادة عندما تفكر أن لوحتها ستعلق في داخل غرفة الأميرة تشارلوت.