منازل العائلة المالكة البريطانية تتزين بمناسبة نهاية العام

منازل أفراد العائلة المالكة البريطانية تزينت بالزينة الملونة وأشجار أعياد الميلاد، استعدادا لاحتفالات أعياد الميلاد لعام 2016.

واليوم سنستعرض معا صور نشرت على الصفحات الرسمية لأفراد العائلة المالكة على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها مظاهر الزينة والاحتفال في المنازل والقصور الملكية استعداد لاحتفالات أعياد الميلاد لعام 2016:

قصر باكنجهام

قصر باكنجهام وهو مقر الإقامة الرسمي لملكة بريطانيا في لندن تزين بالأضواء والزينة الملونة استعدادا لاحتفالات أعياد الميلاد، وذلك طبقا لما نشرته الصفحة الرسمية لقصر باكنجهام على موقع تويتر والتي نشرت في واحدة من الصور، صورة لشجرة أعياد الميلاد في داخل القصر والتي ظهرت في الصورة مزينة بالزينة ذات الألوان الأزرق والأحمر والذهبي والفضي والأرجواني.

منزل كلارينس

منزل كلارينس وهو مقر الإقامة الرسمي للأمير تشارلز (Prince Charles) ولي عهد بريطانيا وزوجته كاميلا (Camilla) دوقة كورنوال، تزين أيضا بزينة أعياد الميلاد احتفالا بأعياد الميلاد لعام 2016 ، ولقد نشرت الصفحة الرسمية لموقع منزل كلارينس على موقع تويتر مقطع فيديو قصير مدته 30 ثانية تظهر فيه الزينة الحمراء والذهبية والأضواء البيضاء التي تزين شجرة عيد الميلاد في داخل المنزل.

قصر سانت جيمس

الأميرة آن (Princess Anne) أحضرت روح احتفالات أعياد الميلاد إلى قصر سانت جيمس، وذلك باستضافتها لحفل شاي في داخل القصر بمناسبة أعياد الميلاد. الحفل أقيم لتكريم عدد من العاملين في مؤسسة " Not Forgotten Association" والتي تدعم المصابين من الرجال والنساء الذين يعملون بالجيش وتوفر لهم الأنشطة الترفيهية والعلاجية المختلفة، ولقد تزين قصر سانت جيمس في الحفل بالأضواء والزينة الملونة لاحتفالات أعياد الميلاد.

منزل الملكة في ساندرينجهام

قصور ومنازل أفراد العائلة المالكة في لندن تزينت بزينة وأشجار أعياد الميلاد بالرغم من أن العائلة المالكة البريطانية اعتادت أن تحتفل بأعياد الميلاد في كل عام في منزل الملكة في ساندرينجهام، حيث يبدأ يومهم بتناول إفطار عائلي ثم حضور قداس في كنيسة ماري المجدلية ثم حضور فاعلية احتفالية عامة في حوالي الساعة 11 صباحا وبعدها يعودون مجددا إلى منزل الملكة في ساندرينجهام لاستكمال احتفالهم العائلي الخاص.