الاميرة مادلين تتمنى مقابلة طفليها للامير جورج والاميرة تشارلوت

كشفت الاميرة مادلين (Princess Madelein) اميرة السويد، خلال لقاء صحافي لها في حفل مؤسسة " World Childhood" الخيري في مدينة نيويورك، أنها ستحب كثيرا أن يقابل طفليها الاميرة ليونور (Princess Leonore) عامان، والامير نيكولاس (Prince Nicolas) عام، طفلي الامير وليام (Prince William) وزوجته كيت ميدلتون (Kate Middleton) وهما الامير جورج (Prince George) والاميرة تشارلوت (Princess Charlotte).

الاميرة مادلين 34 عاما، قالت أيضا أنها ستحب كثيرا أن يتم تنظيم "لقاء للعب" بين طفليها وطفلي الامير وليام وزوجته كيت دوقة كمبريدج.

فيديو : الامير جورج يرفض مصافحة رئيس وزراء كندا

الاميرة مادلين واثقة من مقابلة كيت ميدلتون

بالرغم من أن كلا من الاميرة مادلين واسرتها ودوقة كمبريدج واسرتها يعيشون في لندن، إلا انهما لم يتقابلوا حتى الان، ولقد علقت الاميرة مادلين على ذلك قائلة: "أنا واثقة أن طريقنا سيتقاطع في يوم ما، من يدري ماذا سنفعل عندما يحدث ذلك؟".

حتى الان لا احد يعرف ما اذا كانت الاميرة مادلين وكيت ميدلتون دوقة كمبريدج ستتقابلان في المستقبل القريب، ولكن إن حدث ذلك فغالبا ما ستخطط الاميرة مادلين للقيام بالعديد من الانشطة المشتركة للاطفال، وهو الأمر الذي تقوم به الاميرة مادلين بشكل شبه يومي بسبب الطاقة الكبيرة التي تتمتع بها طفلتها، ولقد تحدثت الاميرة مادلين عن ذلك وقالت: "نحن نحاول دائما القيام بالعديد من الانشطة لأن طفلتي الصغيرة ليونور لديها قدر كبير من الطاقة".

الاميرة مادلين تتحدث عن حياتها العادية كوالدة

الاميرة مادلين تحافظ على صلتها بالعائلة رغم البعد

الاميرة مادلين أصبحت تقيم خارج موطنها السويد بسبب عمل زوجها، إلا أنها ما زالت تحافظ على علاقتها القوية باسرتها وقد تحدثت عن ذلك وقالت: "لقد كنا دائما مقربين للغاية بالرغم من أنني اقيم منذ فترة طويلة خارج البلاد، ولكن عندما تنجب اطفالاً تصبح هناك صلات اضافية بالعائلة".

ابناء الاميرة مادلين والاميرة فيكتوريا مقربون من بعضهم

وتابعت الاميرة مادلين قائلة: "فيكتوريا – ولية عهد السويد - وأنا نبذل قصارى جهدنا لكي نجعل الاطفال يتقابلون ويلعبون معا كلما امكن ذلك"، "ابناء الاشقاء رائعون للغاية أنهم اقرباء واصدقاء مقربون للغاية ويمكنهم دائما أن يدعموا بعضهم البعض".