النسخة الإلكترونية

بالصور.. كاميلا وصوفي تتألقان بفستان متشابه

الكونتيسة صوفي بفستان أخضر بنقاط البولكا البيضاء
الكونتيسة صوفي بفستان أخضر بنقاط البولكا البيضاء

تحب كل من كاميلا دوقة كورنوال والكونتيسة صوفي، الإطلال بأزياء كلاسيكية أنيقة، واختارا الظهور بفستان متشابه بنقاط البولكا البيضاء.

الكونتيسة صوفي بفستان أخضر بنقاط البولكا البيضاء

نظرًا لأن كلاهما يحب إضفاء لمسة أنثوية جميلة، فليس من المستغرب أنه في بعض الأحيان يرتديان أزياء متشابهة تمامًا.

تألقت الكونتيسة صوفي زوجة الأمير إدوارد أصغر أبناء ملكة بريطانيا، بفستان باللون الأخضر بنقشة نقط البولكا البيضاء من أليس إيرلي Alice Early.

دخلت الكونتيسة صوفي التاريخ، إذ إنها كانت أول فرد في العائلة المالكة البريطانية، يجلس أمام النحات البريطاني الشهير فرانسيس سيجلمان  Frances Segelman، ليتم نحت تمثال لها، في فعالية افتراضية.

وانضمت صوفي ذات الـ 56 عامًا، يوم الخميس الماضي إلى مؤسسة charity Vision Foundation الخيرية والتي ترعاها منذ عام 2003 خلفا للملكة إليزابيث الأم، وتم الكشف عن تمثال كونتيسة وسكس.

كاميلا وصوفي تتألقان بفستان متشابه
كاميلا وصوفي تتألقان بفستان متشابه

وشوهدت كاميلا دوقة كورنوال ذات الـ 73 عامًا أيضًا بفستان أخضر جميل مع نقاط البولكا البيضاء في يونيو، في زيارة لها إلى مسرح رويال دروري لين Royal Drury Lane.

اختارت كاميلا الفستان من توقيع سامانثا سونغ Samantha Sung ويُعرف الفستان باسم "أودري"، ويأتي سعره حوالي 705 جنيه إسترليني، ونسقت معه حذاء ذو كعبا عالي وحقيبة من توقيع بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.

ووفقا لمجلة Hello يعتبر الكثيرون أن صوفي وكاميلا من عشاق الموضة الملكية الكلاسيكية، وفي عام 2018، استضافت كونتيسة وسكس فاعلية في قصر باكنغهام للاحتفال بمرور 10 سنوات على مشروع حياة أفضل لكلية الأزياء بلندن.

وألقت الكونتيسة صوفي نكتة مرحة، وقالت: "لا أستطيع أن أدعي أن سجلي في الموضة كان دائمًا جيدًا كما هو اليوم، لكن كما تعلمون، نحن نتعلم في الوقت المناسب."

الصور من الانستقرام

×