مصادر: ميغان ماركل تتصدر مذكرات الأمير هاري الجديدة

منذ انضمام ميغان ماركل إلى العائلة المالكة البريطانية، وزواجها من الأمير هاري وهي تلعب دورا رئيسيا في حياة دوق ساسكس وخاصا في استقلاله ماديا والتخلي عن واجباته الملكية، لذا من المؤكد أنها ستتصدر مذكرات الأمير هاري الجديدة.

قال مصدر قريب من الأمير هاري لصحيفة صنداي تايمز أن دوق ساسكس سيتطرق إلى دور ميغان ماركل في رحلته نحو"الشفاء ".

وتحدث الأمير هاري سابقًا عن دور زوجته في تحريره من قيود العائلة المالكة البريطانية، وقال: "أعتقد أنه سيكون هناك الكثير من الحديث عن الأشخاص القدامى الذين حطموني، وأيضا العديد من التفاصيل عن ميغان باعتبارها المرأة التي حررتني للتعامل مع عائلتي."

ووفقا لصحيفة ديلي إكسبريس Daily Express بعد أن أعلن الأمير هاري الأسبوع الماضي عن كتابه، قال مصدر كبير في العائلة المالكة البريطانية إن هناك "قلق متزايد" بشأن مشروعه الأدبي، وسيكون القصر الملكي مستعدًا للرد على المزيد من الادعاءات.

ميغان ماركل والأمير هاري

وفي مقابلة مع الأمير هاري وميغان ماركل مع أوبرا وينفري، قال دوق ساسكس إنه يعتقد أن والده وشقيقه "محاصران" داخل النظام الملكي في العائلة المالكة البريطانية.

ولدى سؤاله عما إذا كانت ميغان قد "أنقذته"، أجاب هاري: "نعم"؟.

ومن المتوقع أن تغطي المذكرات حياته في عيون العامة منذ طفولته حتى يومنا هذا، بما في ذلك الفترة التي قضاها في الجيش و حياته العسكرية، وزواجه بمغيان ماركل والأبوة.

مصادر: ميغان ماركل ستصدر مذكرات الأمير هاري الجديدة

وقال الأمير هاري دوق ساسكس في بيان له: "أنا أكتب هذا ليس بصفتي الأمير الذي ولد، ولكن بصفتي الرجل الذي أصبحت عليه. لقد ارتديت العديد من القبعات على مر السنين حرفيا ومجازا وأملي هو أن أسرد قصتي سواء الجوانب المشرقة والمظلمة والأخطاء والدروس المستفادة، ويمكنني أن أساعد الكثير بصرف النظر عن خلفياتنا الثقافية والاجتماعية، فإن لدينا أشياء مشتركة أكثر مما نظن".

وأضاف "أنا ممتن للغاية لإتاحة الفرصة لى لمشاركة ما تعلمته على مدار حياتي حتى الآن، ومتحمس لقراءة الناس تقرير مباشر عن حياتي يكون دقيقًا وصادقًا تمامًا".

ويٌقال إن دوق ساسكس طلب من الكاتب جي آر مورينجر J.R. Moehringer مساعدته في كتابة سيرته الذاتية، ولكن رفض وكيل مورينجر التعليق على هذه التكهنات.