ما هي المناسبة الرسمية التي ستنضم فيها كيت ميدلتون إلى ويليام وهاري قريبا؟

بمناسبة إحياء ذكرى ميلاد الأميرة ديانا الـ 60، سيتم إزاحة الستار عن تمثال جديد لأميرة ويلز في يوم الخميس الموافق 1 يوليو 2021، ومن المقرر أن تنضم دوقة كامبريدج إلى زوجها الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري لحضور هذا الحدث الرسمي.

كيت ميدلتون مع الأمير ويليام والأمير هاري

وفقًا لصحيفة ديلي ميرور The Daily Mirror، ستنضم كيت ميدلتون إلى أبناء الأميرة ديانا في حفل إزاحة الستار عن التمثال الذي طال انتظاره في حديقة Sunken Garden في قصر كنسينغتون Kensington.

وستكون هذه المرة الأولى التي يجتمع فيها الأمير ويليام والأمير هاري منذ جنازة الأمير فيليب دوق إدنبرة في كنيسة سانت جورج في وندسور في أبريل الماضي.

الأميرة ديانا

ومن المقرر أن يصل الأمير هاري إلى المملكة المتحدة قريبًا حتى يتمكن من عزل نفسه ل\مدة لا تقل عن خمسة أيام،وحتى إجراء اختبار الكورونا، وإذا لم يخضع له فسوف يحتاج إلى العزلة لمدة عشرة أيام بموجب قواعد حكومة المملكة المتحدة، حيث أن الولايات المتحدة مدرجة في قائمة الدول الأعلى انتشارا للوباء.

وستبقى ميغان ماركل في سانتا باربرا مع ابنها آرتشي البالغ من العمر عامين، وابنتها حديثة الولادة ليلي.

الأمير هاري والأميرة يوجين

سيقيم الأمير هاري في Frogmore Cottage عندما يزور المملكة المتحدة، حيث تعيش حاليًا ابنة عمه الأميرة يوجين وزوجها جاك بروكسبانك وطفلهما الصغيرأوغست.

وعلق قصر كنسينغتون سابقا: " يأمل الأميرين أن يساعد تمثال الأميرة ديانا كل من يزور قصر كنسينغتون في التفكير في حياة والدتهما وإرثها".

والجدير بالذكر أنه في عام 2017 ، أُعلنا ويليام وهاري أنهما اختارا الفنان الشهير إيان رانك برودلي لعمل التمثال، وهو معروف بصورة الملكة إليزابيث الثانية التي صممها على العملات المعدنية البريطانية.